أخبار المشاهير

19 فبراير 2023

ريهام عبدالغفور ترفض تقديم شخصية فاتن حمامة.. وتكشف الأسباب

رفضت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور تجسيد دور الفنانة الراحلة فاتن حمامة في عمل يتناول سيرة حياتها الذاتية، رغم الشبه الكبير الذي يجمعهما، وفق آراء المتابعين.
وخلال لقاء لها في برنامج "ذا انسايدر بالعربي"، سئلت ريهام حول ما إذا ستوافق على أداء دور فاتن حمامة في عمل فني، لتجيب أنه سيكون شرف كبير لها، لاسيما أنها جسدت دورها كضيفة شرف مسلسل "العندليب"، لكنها سترفض تقديم العمل بسبب عدم امتلاكها القدرة على التقليد.




ولفتت إلى أن الفنان يتوجب عليه أن يمتلك موهبة التقليد حينما يقرر تجسيد دور إحدى الشخصيات الحقيقة، قائلة: "لما تعملي حد معروف لازم يكون عندك موهبة التقليد، عشان تقلدي لغة الجسد الخاصة بالشخصية الحقيقية، والناس عرفتها وتحب تشوفها بالطريقة التي تعرفها عنها".

سعيدة بالنجاح





على صعيد آخر، أعربت الفنانة عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها عن أدوارها المتنوعة في 5 أعمال مختلفة عرضت على فترات متقاربة آخرها مسلسلا "الأصلي" و"أزمة منتصف العمر"، لكنها في ذات الوقت خائفة من النجاح الذي تحققه؛ لأن المسؤولية تزداد على عاتقها في الحفاظ على توقعات المشاهدين.

ريهام عبدالغفور ترد على الانتقاد





وفي وقت سابق، ردَّت عبدالغفور على الانتقادات التي طالتها لكثرة أعمالها الفنية في الآونة الأخيرة وعرضها تواليًا من بينها مسلسل "أزمة منتصف العمر" ومسلسل "الأصلي"، الذي يعرض حاليًا على منصة "Watch IT" الإلكترونية.
ولم تتوانَ ريهام عبدالغفور عن الرد وإيضاح بعض النقاط حول أعمالها الدرامية، لافتةً في منشور شاركته عبر حسابها في "فيسبوك" إلى أنها صورت مسلسلاتها على مدار سنتين، وكان من المقرر عرضها بأوقات مختلفة، مؤكدة أن عرضها تواليًا لم يكن قرارها على الإطلاق.
وكتبت: "پوست محشور في زوري، انا صورت الأعمال دي على مدار سنتين تقريبًا وكان وقت عرضهم مختلف ،مش ورا بعض بس طبعًا أنا مليش دور أو قرار في وقت عرض الأعمال".
وتابعت أنها في المرات القادمة ستولي اهتمامًا لموضوع مواعيد العرض، قائلة: "عمومًا انا اتعلمت حاجة في حياتي.. إن ربنا ما بيعملش غير الخير.. بس اكيد اللي حصل ده حيبقى في حساباتي اكتر الفتره اللي جايه".