أخبار المشاهير

17 فبراير 2023

الإعلان عن تفاصيل أولى حفلات جورج وسوف بعد وفاة نجله

يستعد الفنان السوري جورج وسوف بالتعاون مع الفنان المصري بهاء سلطان لإحياء حفل غنائي في دولة الكويت يوم 10 مارس/ آذار المقبل، وذلك في أول نشاط فني له بعد رحيل ابنه وديع، مطلع يناير الماضي.
ووضعت الشركة المنظمة لحفل الوسوف وبهاء سلطان 5 شروط للحضور، هي، أن التذاكر المباعة لا ترد ولا تستبدل، كما تفتح الأبواب الساعة السادسة مساءً ويبدأ الحفل الساعة 8:30 مساءً.
وشددت على ضرورة الالتزام بقواعد المظهر العام والآداب العامة، بما يتماشى مع ثقافة وقيم وتقاليد دولة الكويت، فيما أكدت الشركة المنظمة أن مقاعد الـ VIP متاحة لجميع الفئات، مع منع دخول المأكولات والمشروبات من الخارج.
ويعتبر هذا الحفل هو الأول للمطرب السوري بعد وفاة نجله وديع الذي حل أمس 40 يوما على رحيله، إثر مضاعافات تعرّض لها بعد عملية جراحية لتكميم المعدة، إذ أقيمت الجنازة له بكنيسة مار نقولا بالأشرفية في لبنان.
وجرى تشييع جثمان "وديع" نجل جورج وسوف على أنغام أشهر أغنيات والده، وخاصة "يوم الوداع" و"أصعب عذاب"، وسط حضور عدد كبير من أقربائه وأصدقائه وجمهور أبو وديع.
وأقيم عزاء نجل الفنان جورج وسوف في لبنان، بحضور نجوم الفن، ومنهم وليد توفيق ورامي عياش وعاصي الحلاني ومروان خوري ومايا دياب وملحم زين ونادين الراسي، وعقب ذلك تم نقل الجثمان ليدفن في مدافن العائلة بقرية كفرون السورية.

جورج وسوف يطرح "نص عمري" ويهديها لنجله الراحل





يذكر أن جورج وسوف كان قد طرح أغنية "نص عمري" التي أهداها لنجله بعد مرور 40 يوماً على وفاته.
وحملت أغنية "نص عمري"، كلمات مؤثرة تحمل معاني الألم والاشتياق والفراق للأحباب، وعبّر من خلالها أنه كان يتمنى أن يكمل معه عمره حتى لو الأمر طلب منه نص عمره، كما تحمل كلمات معبرة أنه فقد قلبه بعد وفاته.
وجاءت الأغنية بلقطات صور لجورج وسوف برفقة نجله منذ طفولته، وأيضا فيديوهات وهو يقبله ويهتم به معبرا عن حبه له واهتمامه الشديد به، وأعرب جورج وسوف عن ألمه الشديد لفقدان نجله بهذه الأغنية المؤثرة.