أخبار المشاهير

15 فبراير 2023

ممثل أميركي يحدث بلبلة لوضع يده على كتف زوجة محمد صلاح

أحدثت صورة زوجة اللاعب المصري محمد صلاح مع الممثل الأميركي ويل فيريل ردود فعل بين الجمهور كانت ما بين الغاضبة والمدافعة، عقب نشرها عبر ستوري اللاعب في إنستغرام.
وجاء غضب بعض المتابعين بسبب ظهور زوجة اللاعب المصري محمد صلاح بجانب الممثل الأميركي وهو يضع يده على كتفها، معتبرين أنه لا يجوز أن يضع الممثل يده على زوجة اللاعب المصري.
في المقابل اعتبر متابعون آخرون أن بعض الأشخاص يستغلون هذه الصور لتشويه سمعة اللاعب محمد صلاح، ويقيمون ضده المشانق والمحاكم، بسبب صور عادية ويربطون الأمر بالأخلاق والدين.




وكتب أحد المتابعين ويدعى أحمد الحسنين: "محمد صلاح متصور مع واحد من أحب الممثلين عموما والكوميديان خصوصا لقلبي، "ويل فيريل".
وأضاف: "الصورة دي هتعمل قلق وصريخ ومقارنات من العيال إياها بتوع اللاعب الخلوق، لمجرد أنه سايبه يحط أيده على مراته، بس أزيدك من الشعر بيت أن "ويل فيريل" ده مصنف دينيا كملحد، ومن صغر سنه، يعني تقريبا محدش يعرف هو ينتمي لأي دين أو خلفيته الدينيه ايه ولا حتى في صغره، لأن كل ما بيبحثو عن الموضوع ده بيكتشفو أنه كان ملحد برده مهما رجعو في الزمن لمراحل عمريه أصغر".
وأوضح الحسنين: "ودي بصراحه أكتر حاجه بحبها في محمد صلاح، يمكن عمري ماشوفته بيلعب كورة لأن مش مهتم بيها خالص، لكن بيعجبني دائما أنه تخطى عوائق نفسيه واجتماعية كتير جدا، صعب أوي على شخص تاني يقدر يتجاوزها بسهوله، وانا عارف أنه اكيد ما يعرفش دين "ويل فيريل" إيه ولا هيسأله ولا هيهتم أصلا يسأله عن حاجه شخصيه جدا زي دينه، ومش عايز أحكم عليه بزيادة وأقول أنه ربما حتى مش هتفرق معاه لو عرف، بس النقطه دي تحديدا هي أهم نقطه بتفصل بين شعوب متحضرة وشعوب البونوبو، أو للدقة مواطن متحضر ومواطن بونوبو".
https://web.facebook.com/photo/?fbid=3562110677351225&set=a.1379370482291933
وجاءت صورة محمد صلاح وعائلته مع الممثل الأميركي عقب مباراة فريقي ليفربول وإيفرتون، والتي انتهت لصالح رفاق صلاح بهدفين دون رد في إطار الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".
المباراة شهدت عودة النجم المصري محمد صلاح للتسجيل، حيث أحرز هدف فريقه الأول في الدقيقة (36)، قبل أن يضيف الهولندي كودي غاكبو هدف فريقه الثاني، والأول له بقميص "الريدز" في الدقيقة (49).