أخبار المشاهير

13 فبراير 2023

مي العيدان تنتقد طارق العلي بسبب مسرحيته "شقة لندن": "والله عيب"

أثار الفنان الكويتي طارق العلي جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول مقطع فيديو من مسرحيته "شقة لندن" التي جرى عرضها في دولة قطر أخيرا.
وانتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان، مواطنها الفنان طارق العلي بسبب طريقة تعامله مع إحدى الفنانات، حيث قام بضربها على المسرح ضمن الأحداث.
واعتبرت العيدان أن أسلوب ضربها غير لائق، خاصة أنها أثارت أزمة من قبل بين طارق العلي وهيا الشعيبي وأدت إلى عدم عملهما معاً مرة أخرى.
ونشرت الإعلامية الكويتية مقطع فيديو من مسرحية طارق العلي يقوم فيها بضرب الفنانة على أسفل ظهرها بطبلة في يده قبل أن يقوم بذلك بقدمه من جديد.
وعلقت مي العيدان على الفيديو قائلة: “لا وزعلان لما قالت هيا الشعيبي طقني على صدري.. انزين وهذه طقها على وين.. والله عيب من متى المسرح جذيه، بس أنا استانست على الكراسي الفاضية واللي قاعد في أول سطر مقزرها على التليفون من الملل ما ألومه”.


كما انتقد العديد من المتابعين عبر موقع "تويتر" أداء طارق العلي بسبب المقطع المتداول، وجاء في التعليقات: "لا جديد منذ وقت ظهور طارق العلي على المسرح وهو يقوم بعمل حركات كهذه أو الاستهزاء بمن معه على منصة المسرح بأسوء الكلمات ويسميها كوميديا ولكن هو يفتقد بشدة للنص والرياكشن".
وعلقت متابعة: "طارق العلي من زمان فقد قيمته الفنية ووصل لدرجة كبيرة من الهبوط في أعماله الفنية.. مسرحياته من زمان وهي مسخرة على أشكال وخلقة زملاءه الفنانين يا ضرب ومصافق وهوشات ع المسرح..الفن ورسالته أبداً مو بهالشكل".
وقال آخر: "أنا مشكلتي مو مع طارق العلي مشكلتي مع اللي يضحكون له ويعتبرونه ممثل كوميدي وهو يتغذى على استهزاء وإهانة الممثليين الي معه تحت مسمى الكوميديا".
فيما دافع عنه آخرون، وأكدوا أن كل فنان له أسلوبه على المسرح، وأداء طارق العلي طبيعي ويضحك، ويسلّي الحضور.
وبالعودة إلى خلاف هيا الشعيبي مع طارق، فهو يرجع إلى امتناع الشعيبي عن السفر برفقة العلي إلى الإمارات لتقديم إحدى أعمالهما المسرحية التي كانت تخوض البطولة النسائية فيها.
وهو ما أشعل حينها حرب تصريحات متبادلة وصلت حد دخولهما إلى أروقة المحاكم وتقاضي حقهما بالقانون من بعضهما، وذلك قبل أن يعلنا الصلح في العام 2019 ومن ثم يختلفا مجدداً لينفصلا فنياً حتى هذه اللحظة.