أخبار المشاهير

7 فبراير 2023

أول ظهور لـ غادة عبد الرازق مع هيثم زنيتا بعد عودتهما بحضور ابنتها وزوجها

احتفلت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بعيد ميلاد حفيدتيها من ابنتها روتانا، بحضور زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، وزوج ابنتها، في ظهور هو الأول للفنانة وزوجها بعد عودتهما أخيرًا لبعضهما.
ووثقت غادة عبد الرازق مجموعة صور، أثناء الاحتفال بعيد الميلاد، عبر حسابها في إنستغرام، علقت عليها: "عيد ميلاد سعيد حبايبي".
وأطلت بطلة مسلسل "لحم غزال" في الصور مع حفيدتيها وزوحها هيثم زنيتا وكذلك ابنتها روتانا، وعدد من الأصدقاء والأقارب.


هيثم زنيتا ينفي انفصالة عن غادة عبد الرازق


وكان مدير التصوير هيثم زنيتا، نفى قبل أيام وقوع طلاق حقيقي بينه وبين غادة عبد الرازق، مؤكدا أن ما حدث كان مجرد خلاف بسيط.
وقال زنيتا، في تصريحات صحفية: ”أنا وغادة عبد الرازق رجعنا لبعض ولكن إحنا متطلقناش أصلا، دا كان خلاف بسيط بينا والحمد الله مر بسلام".
وفي تصريح منفصل، أكدت ”عبد الرازق“أن كلام زنيتا صحيح، فلم ينفصلا عن بعضهما رسميا، معلقة: ”كل ما في الأمر كان هناك خلاف عادي بيننا“.
وجاء خبر انفصال غادة عبد الرازق، حينما قامت بحذف كافة الصور التي تجمعها بزوجها عبر حسابها الرسمي على ”إنستغرام“، قبل أن تنشر مجموعة صور كتب عليها أن هناك بداية جديدة.

غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2023


وفي الشأن الفني، تشارك غادة عبدالرازق في موسم رمضان 2023، بمسلسل "تلت التلاتة" من 15 حلقة، تأليف هبة الحسيني، وإخراج محمد هشام الرشيدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبدالرازق كل من: ماجد المصرى، نجلاء بدر، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وجار التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة والإعلان عن أسمائهم، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.
وتعود غادة عبدالرازق إلى دراما رمضان هذا العام بعد غيابها العام الماضي؛ اذ قدمت آخر أعمالها مسلسل "لحم غزال" في شهر رمضان 2021، وشارك في بطولته شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، جيهان خليل، أحمد صفوت، محمد شاهين، وليد فواز، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، خالد كمال، رحاب الجمل، هاجر عفيفي وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.