أخبار المشاهير

5 فبراير 2023

نادين نجيم بعد خطوبتها: الله يبعد عنا كل السيئين.. والنجوم يهنئونها

أعربت النجمة اللبنانية، نادين نجيم، عن سعادتها بارتباطها رسميا بناريغ ناربيكيان، حيث أعادت نشر الفيديوهات الخاصة بهذه المناسبة على ستوري صفحتها على إنستغرام.
وقدمت نجيم الشكر لكل المهنئين والمحتفلين بخطوبتها، داعية الله أن يحمي علاقتها بخطيبها من كل شر وكل الأشخاص السيئين، ويبارك لهما العمر ويوفقهما في الطريق الذي اختاراه لحياتهما.




وتفاعل العديد من نجوم الفن والمشاهير مع خطوبة نادين نجيم، منهم شريكها في النجاحات على الساحة الفنية، الممثل قصي خولي الذي كتب: "ألف مبروك ان شاء الله بالحب والفرح والنجاح الله يحميكم ويجعل كل أيامكم حب وأمان وسعادة".




ووصفتهما الممثلة ديما بياعة بأنهما أفضل ثنائي، خاصة أنهما لطالما عكسا صورة الحب الصادق، مؤكدة انهما يستحقان كل السعادة.
وعبرت هند صبري وهدى حسيني وهبة نور والفنانة بلقيس عن سعادتهن بهذه المناسبة، ويأملن أن تحمل لها سنتها الجديدة كل الخير والبركة.




ومن ضمن المهنئين بالخطوبة أيضًا شيماء هلالي، زينة مكي، محمد قيس، جيني اسبير، جويل ماردينيان، نور عريضة، صفاء سلطان، كارين وازن، زهير مراد، نيكولا جبران، جيسيكا عازار، نيشان.
وكانت نادين نجيم قد شاركت متابعيها مقطع فيديو أثناء تقديم حبيبها ناريغ ناربيكيان خاتم الزواج لها، خلال الاحتفال بعيد ميلادها الذي يصادف يوم الثلاثاء السابع من فبراير.
وعلقت نادين على هذا الفيديو: "اليوم كان من المفترض أن احتفل بعيد ميلادي لكن انتهى الأمر بالاحتفال بالحياة والحب .قلت نعم".
https://www.instagram.com/p/CoR38fBA1qR/
ويأتي عرض الزواج بعد حوالي ثلاثة أشهر من كشف نادين نجيم عن هوية خطيبها، معبرة عن الحب الكبير الذي تكنه له، داعية الله أن يحمي علاقتهما ويبارك لهما.
كلام نجيم جاء ردا على تعليق ناربيكيان على الفيديو الذي انتشر خلال تواجدهما في إحدى السهرات، إذ هدد من يحاول الإساءة إليهما بالتعامل معهم بالقانون معبرا عن حبه الكبير لها.
وصرحت النجمة اللبنانية، قبل أيام في مقابلة خاصة مع "فوشيا" أنها لن تخفي خبر ارتباطها، كون الحب لا يمكن لأحد أن يخفيه.
كما أكدت أن السبب الأساسي لعدم تحديد موعد الزفاف هو انشغالها بضغوط العمل إذ تنهمك هذه الأيام في تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد "وأخيرا" إلى جانب الممثل قصي خولي، وهو من إنتاج شركة الصباح إخوان وكتابة بلال شحادات.