أخبار المشاهير

5 فبراير 2023

صفية العمري تشكو التجاهل: مبقاش الزمن بتاعنا

كشفت الفنانة المصرية صفية العمري، سبب غيابها عن الساحة الفنية، مشيرة إلى أن ذلك لم يكن بإرادتها، وإنما نتيجة التجاهل الذي تعيشه من قبل صناع الأعمال الفنية.
وقالت العمري إنه كان من المقرر مشاركتها بعمل فني جديد خلال الفترة المقبلة، لتعود به وتظهر على الشاشة من خلال نص جيد، لكن الاتفاقات لم تكتمل واعتذرت عنه.
وأعربت الفنانة المصرية خلال لقائها مع برنامج "The insider بالعربي" عن غضبها واستيائها، بسبب معاناتها من عدم التزام المنتجين باتفاقاتهم، إضافة إلى قلة تقديرهم قيمتها كفنانة كبيرة لها قيمتها وتاريخها الحافل.
وأضافت أن الزمن الحالي لم يعد هو الزمن الخاص بجيلها من حيث الاحترام أو الالتزام بالكلمة، معلقة: "مبقاش الزمن بتاعنا".

الفنانة تقدم بلاغا رسميا ضد منتحلي شخصيتها


وعلى صعيد مختلف، قدمت الفنانة صفية العمري مؤخرا، بلاغا رسميا ضد منتحلي شخصيتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وأكدت في بلاغها أنها فوجئت بعدد من الحسابات الوهمية التي تحمل اسمها، واستغلت متابعيها.
كما قالت إنها اتخذت كافة الإجراءات القانونية ضد أصحاب هذه الحسابات المزيفة، ومقاضاتهم.
وأوضحت العمري أنها لا تمتلك سوى حساب شخصي واحد فقط على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ولذلك بدأت في توثيقه رسميا.
وطالبت جمهورها بالحذر من الحسابات المزيفة التي تستغل أسماء المشاهير بصور غير مشروعة.

آخر أعمالها


يذكر أن الفنانة صفية العمري كان آخر أعمالها في السينما فيلم "فص ملح وداخ" عام 2016، والذي شاركت فيه إلى جانب عدد كبير من النجوم منهم عمرو عبد الجليل، هبة مجدي، عبد الرحمن ابو زهرة، إنعام سالوسة، وهو من إخراج تامر بسيوني.
بينما كانت آخر أعمالها التلفزيونية مسلسل "ليالي الحلمية 6" عام 2016، والذي قدمه صناعه لاستكمال نجاح العمل الذي قدم منذ سنوات طويلة، وغاب عنه عدد كبير من أبطاله منهم الفنان ممدوح عبد العليم الذي رحل عن عالمنا بعد تعاقده على العمل، إذ لم يمهله القدر للمشاركة فيه.