أخبار المشاهير

2 فبراير 2023

علا الفارس تنجب مولودها الأول بعد ساعات من إعلان حملها

أعلنت الإعلامية الأردنية علا الفارس إنجاب مولودها الأول، بعد مرور ما يقرب العام ونصف العام على زواجها من شخص لم تكشف هويته، فيما قالت أنباء متداولة إنه رجل أعمال فلسطيني يعيش في بريطانيا.
وشاركت الفارس سعادتها للجمهور عبر حسابها في إنستغرام، وكتبت: "فرحين بما آداتهم الله من فضله"، الحمدلله الذي رزقنا بمولودنا الأول".
وأضافت: "اللهم ارزق كل مشتاق الذرية الصالحة وثر عينه بها في الدنيا والآخرة وبارك لنا جميعا في أولادنا واحفظهم".
وانهالت التهاني والمباركت من جمهور علا على المنشور السعيد الذي دوّنته، ومن بين التعلقات: "الف مبارك عُلا وربنا يتمم لكم على خير وتقومي انتِ والبيبي بالف خير وصحه وسلامه". و"الف مبروووك ربنا يحفظه و يبارك فيك ويجعله ذريه صالحه وحمدالله على سلامتك".




وجاء إعلان الإعلامية الأردنية بإنجاب مولودها الأول، بعد ساعات قليلة من إعلان حملها.
وجاء إعلان علا الفارس عبر الإجابة عن سؤال لإحدى متابعاتها حول ما إذا كانت تنتظر مولودها الأول، لتجيبها بجواب مقتضب ”الحمدلله“، دون ذكر تفاصيل أخرى.




وشكرت الفارس كل من هنأها وبارك لها، وكتبت: ”ما شاء الله التعليقات كلها من الجميع مؤثرة شكرًا شكرًا يا رب تتحقق كل امانيكم ويكتب لكم الله أيام سعيدة ومباركة ويبشركم بالخير.. جاي على بالي أصور كل التعليقات من جمالها“.




وفي وقت سابق انتشرت صورة لعلا الفارس قبل أشهر قليلة، فأثارت من خلالها التساؤلات حول حملها بطفلها الأول من زوجها.
ونشرت الفارس عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“ عدة صور لأمسية شاعرية تجمعها بزوجها أمام مظهر طبيعي؛ إذ امتدت خلفهما السلاسل الجبلية ومياه البحر الزرقاء.
وظهرت في إحداها جالسة على الكرسي بفستان أبيض ضيق، فالتفت المتابعون للزيادة الملحوظة في وزنها، بالإضافة إلى وجود نتوء ثنيات ناحية البطن؛ ما أثار تكهنات حملها بطفلها الأول.




وبعد انتشار الأخبار، خرجت الفارس عن صمتها وهددت باتخاذ الإجراءات القانونية بحق ناشري الشائعات ضدها والمتعلقة بحياتها الشخصية، قاصدة بذلك الصورة الخاصة بحملها.
وقالت الفارس في رسالة نشرتها عبر الستوري بحسابها في ”إنستغرام“ إنه جرى تكليف المكتب القانوني في الولايات المتحدة ولبنان والأردن لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق من يعمل على نشر شائعات كاذبة ومغرضة لا تمت للواقع بصلة عنها.
وأضافت أن هذه الشائعات هدفها التشهير بها والإساءة بسمعتها، وتشويه صورتها، والمساس بحياتها الشخصية، مؤكدة بأنها لن تقبل بالتعرض لها نظرا لما تتمتع به من قدسية.
وأوضحت علا الفارس أنها بصدد تحريك دعاوى تجاه أي تصرف أو تعليق أو تداول من قبل المتابعين يمس حياتها الشخصية.
واختتمت رسالتها: ”كلي ثقة بفريقي القانوني الذي سبق وأن انتصر على من يختبئون خلف أسماء مستعارة“.