أخبار المشاهير

2 فبراير 2023

عمر العبداللات يبكي عائلة طلال مداح في "ليلة صوت الأرض"

تلقى الفنان الأردني عمر العبداللات إشادة كبيرة بأدائه الذي وصف بـ"المبهر" في "ليلة صوت الأرض" التي أقيمت على خشبة مسرح محمد عبده أرينا في العاصمة السعودية، الرياض، يوم أمس الأربعاء الموافق الأول من فبراير/ شباط.
وأثار عمر العبداللات عاطفة الجماهير بأدائه لأغنية "قولوا للغالي" إلى جانب نخبة من النجوم، مبكيًا عائلة الراحل طلال مداح بوصلته الغنائية، ولا سيما ابنته التي ظهرت على الكاميرا تمسح دموعها؛ باعتبار أن كلمات الأغنية تحمل في طياتها عبارات حب وشوق لشخص غائب.
https://fb.watch/ir5wU_iOV5/
وجاء في الكلمات: "قولوا للغالي قولوله... وشهوله يبطي وشهوله.. ما جا ولاجا مرسوله... والحب الله يكفي شره.. انا عليل الضماير... انشد واسوق البشاير.. همي زاد وفكري حاير... فارقني والفرقة مره.. امشي وانشد عن مضنوني... واسهر وانتم ماتدروني".
وشارك العبداللات مقطع فيديو لوصلته الغنائية عبر حسابه في موقع "فيسبوك"، شاكرًا الهيئة العامة للترفيه في السعودية لمنحه الفرصة للمشاركة في هذه الليلة المميزة.
وكتب: "‫تشرفت بالغناء في "ليلة صوت الأرض"تكريما للفنان الراحل طلال مداح.. في أغنية "قولوا للغالي" التي لامست مشاعر عائلته والجمهور وهو الأمر الذي أثلج صدري وأشعرني بعظمة الراحل العظيم".

إشادات بصوت عمر العبداللات





وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بصوت العبداللات وخامة صوته القوية، فكتب أحدهم: "الصراحة جميعهم اجادوا وصلات اغاني قيثارة الشرق طلال مداح ولاني من عشاق سماع الفنان عمر عبداللات.. كان اداءه مميز وياليت تسمعون اغنيته ( الاخيرة )".
وأضاف آخر: "دائماً مبدع فنانا القدير وأينما ذهبت تضع بصمه يتشرف بها كل الأردنيين...كل الاحترام والتقدير لشخصك الكريم".
وتابعت أخرى: "مابعرف الاغنيه لكنها تجنن بصوتك أي مطرب نسمعه بالأذن إلا عمر العبداللات صوتك يدخل القلب الصوت الي ما في متله ابدا".

ليلة صوت الأرض





وفي هذه الليلة المميزة، أُعيدت أعمال الراحل طلال مداح إلى الواجهة بمظهر مختلف للمسرح إلى جانب تجسيد صورته بطائرات الدرون ومتحف خاص لمقتنياته، وكذلك أصوات مجموعة كبيرة من الفنانين العرب الذين اختاروا المشاركة في ليلته التكريمية.
وحرص العديد من الفنانين، أن يكونوا أول الحضور، حيث وصل إلى الرياض على مدار الأيام الماضية عدد من كبار نجوم الوطن العربي المشاركين بتكريم صوت الأرض، وحرصوا على مشاركة الأجواء في السعودية مع جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي.