أخبار المشاهير

2 فبراير 2023

بعد انفصالها عن ترافيس سكوت.. كايلي جينر تستعرض أنوثتها في الكاريبي

التقطت مجموعة من الصور للنجمة الحسناء، كايلي جينر، خلال استجمامها بالبكيني على شواطئ الكاريبي بعد مرورها بفترة عاصفة، انفصلت فيها عن حبيبها مغني الراب، ترافيس سكوت.

وشوهدت كايلي، التي تعمل في مجال مستحضرات التجميل، وهي تمشي بمفردها على شواطئ جزر تركس وكايكوس في منطقة الكاريبي، بعد خلعها تنورة خضراء قصيرة كانت ترتديها بالأسفل.




وبدت كايلي، التي تبلغ من العمر 25 عاما، بإطلالة جذابة للغاية، حيث استعرضت أنوثتها ورشاقتها بصورة مميزة، من خلال بكيني أسود يتكون من صدرية وسروال ثونج ونظارة شمسية.

وعلقت من جانبها صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية على تلك الإطلالة التي ظهرت بها نجمة عائلة كارداشيان بقولها إن كايلي ظهرت بقوام غاية في التناسق بعد وضعها نجلها، اير، قبل ما يقرب من عام، موضحة أنها لم تحافظ فقط على نحافة خصرها، بل نجحت أيضا في الحفاظ على رشاقة ذراعيها وساقيها، بما يعكس مدى اهتمامها بنفسها وبقوامها.




وبالإضافة لمولودها الصغير، اير، فإن لكايلي طفلة أكبر تدعى ستورمي، وقد احتفلت يوم أمس بعيد ميلادها الخامس مع متابعي والدتها على السوشال ميديا، إذ غمروها برسائل تهان حارة.

وخلال مشيها على الشاطئ، التزمت كايلي البساطة في إطلالتها، إذ لم ترتد سوى القليل من قطع المجوهرات، فاكتفت بارتداء بعض الخلاخيل الذهبية الرفيعة بقدمها اليسرى إلى جانب بعض الأساور. وبالنسبة للمكياج، فإنها لم تستعن إلا بأحمر خدود وردي وأحمر شفاه.




وقالت "الدايلي ميل" إنه وبمجرد وصول كايلي إلى الشاطئ، فإنها كانت ترتدي تنورة قصيرة ضيقة لونها أخضر فاتح، وما إن قامت بإنزالها، حتى ظهر تاتو أحمر مرسوما على مؤخرتها.

وكانت مجلة "يو إس ويكلي" قد سبق لها أن نقلت عن مصدر مقرب من كايلي وترافيس سكوت قوله "انفصل الثنائي مرة أخرى بعدما كان من المفترض أن يقضيا الأجازة معا.

وسبق أن حدث ذلك عدة مرات من قبل؛ إذ إنه من المعروف عنهما علاقتهما العاطفية المتقطعة. ومع هذا، فإنهما يحافظان دوما على صداقتهما وعلى علاقتهما بطفليهما".