أخبار المشاهير

2 فبراير 2023

بدرية طلبة ترد على انتقادات ملاحقتها لـ أميتاب باتشان لالتقاطة معه

علقت الممثلة المصرية، بدرية طلبة، على ردود الفعل التي صاحبتها خلال مشاركتها في حفل توزيع الجوائز Joy Awards في العاصمة السعودية الرياض، وتحديدا بعد لحاقها بالنجم الهندي أميتاب باتشان لالتقاط صورة معه.
وتساءلت طلبة: "لماذا لا أجري وراء أميتاب باتشان؟"، مشيرة إلى أنها بالفعل قامت بذلك لالتقاط صورة تذكارية مع النجم الهندي، معلقة: "في ناس مينفعش نختلف عليهم، الناس انتقدتني وقالوا دي بتجري ورا أميتاب باتشان عشان تتصور معاه، أه أجري وراه دي الصورة معاه تذكار ليا ولأحفادي، أنا كنت زي العيلة اللي فرحانة بيوم العيد في حفل Joy Awards، وعمالة أجري وأتصور مع كل الفنانين والنجوم".
وأوضحت في تصريحاتها مع الإعلامية بوسي شلبي على هامش افتتاح مسرحية "مبروك جالك ولد" أنها تتصرف على طبيعتها العفوية، ولا يستطيع أحد أن يغيّر أسلوب حياتها وتصرفاتها، قائلة: "أنا ست بتصرف بطبيعتي وعمر ما حد هيغيرني".
ولفتت إلى أنه رغم وصولها لعمر 55 عامًا إلا أن بداخلها طفلة تفرح بالمشاركة في الحفلات مع الفنانين.




كما تحدثت: "أنا بتبسط جدًا لما راجل أو ست كبيرة يقولولي إنتي بتضحكينا، وأنت حر ما لم تضر ونفسي تكون دي شخصيات الناس كلها على السوشال ميديا".
وعلقت الفنانة المصرية على موقف أغضبها بسبب تعليقات الجمهور، قائلة: "أنا حفيدتي وقعت في المدرسة وهي انترناشونال، بيقولولي وقعت في المدرسة وإحنا في الاجازة؟ يعني أنا هكدب؟ ده أنا يضيع عمري ولا إني أقول على حفيدتي إنها تعبانة".

بدرية طلبة تنفي مشاركة جورج وسوف في "Joy Awards"


على صعيد آخر، كانت بدرية طلبة قد أحدثت حالة غضب عند الجمهور خلال الحفل بعدما نشرت صورا لها برفقة الفنان السوري جورج وسوف مع صورها أثناء الحفل فاعتقد الكثير من المتابعين ووسائل الإعلام أن الوسوف شارك في الحدث الفني.
وبعد حالة البلبلة التي صاحبت الصورة، عادت الفنانة المصرية وأوضحت أن اللقطة التي كانت برفقة سلطان الطرب لم تكن ضمن حفل ”Joy Awards“.
وكتبت بدرية طلبة عبر حسابها في فيسبوك: ”نجم بحجم أستاذ چورچ لو كان في الحفلة كان أتعرف وأتشاف مع كل الموجودين، مش أنا بس كان حيبقي حدث كبير مُعلن للكل مش حيداري الصورة دي بالصدفة في مكان غير مكان الحفلة أصلا، وكرم أخلاق منه في ظروفه النفسيه دى أنه يوافق يتصور معايا ويراضيني“.