أخبار المشاهير

31 يناير 2023

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يرد على أنباء خلافها مع منظم حفلها في لبنان

ردّ نبيل إدوارد، مدير أعمال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، على الأنباء التي انتشرت بشأن خلافها مع منظم حفلات في لبنان، الأمر الذي تسبب بإلغاء حفلها هناك، والذي من المقرر أن يكون في العاشر من شهر فبراير، بمناسبة عيد الحب.
ونفى إدوارد هذه الأنباء المنتشرة جملة وتفصيلا، بل عزا إلغاء الحفل لأنهما لما يتفقا على عقد الحفل مثل أي حفلات كثيرة لم يتم التعاقد عليها بسبب الأمر ذاته.
وأضاف مدير أعمال الفنانة المصرية في تصريحات صحافية أنه لا يوجد أي خلاف بين شيرين ومنظم الحفل، كما لا يوجد غضب بينهما، واصفا منظم حفلها في لبنان، بأنه "رجل محترم وصديق"، لكن الاتفاق لم يتم.
وكانت الكاتبة اللبنانية رولا نصر، قد ذكرت في تصريح صحفي: "الحفل تم إلغاؤه، بسبب تسرع منظمه في الإعلان عنه، قبل حصوله على الموافقة النهائية من الفنانة شيرين عبد الوهاب، وهو ما أغضبها وحدث الخلاف بينهما".
وتابعت: "مؤخرا، تم التوافق بين الفنانة شيرين عبد الوهاب، ومنظم الحفل نادر الأتات، على إحيائها حفلا غنائيا في بيروت، ولكن لم تحسم بعد موعده".

حفل شيرين في الكويت





وكانت شيرين عبد الوهاب قد بدأت جولاتها الغنائية مؤخرًا، وقابلت الجمهور في الكويت في منتصف شهر يناير الجاري، وأعربت عن خوفها من ظهورها بعد خروجها من أزمتها الصحية، خلال الفترة السابقة.
كما أبدت الفنانة سعادتها بالمحبة التي تلقتها من الجمهور خلال الحفل، قائلة: ”مكنتش عارفة الناس كنت وحشاهم اوي كده، وكنت خايفة أول الحفل، والجمهور أسعدني جدًا، وكان شيء فوق الخيال“.
وقالت الفنانة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج ”الحكاية“، إن جمهورها في الكويت كان شديد التعاون معها، إذ انتظرها بفارغ الصبر، لتقدم حفلة مميزة وتغني بطبقات واسعة، وهي بدورها كانت سعيدة بهم.
وأضافت: ”كنت بغني من طبقات عمري ما غنيت منها قبل كده وصوتي كان مفتوح أوي، واتبسطت جدًا. جمهور الوطن العربي كله واحشني، وأنا الحمد لله كويسة وبشتغل وبضيع الوقت في شغلي والرياضة والبنات وبقى فيه نشاط، والناس كانت جميلة واتبسطت أوي امبارح والحفلة كانت فوق الخيال“.