أخبار المشاهير

31 يناير 2023

الراقصة شمس: سعد الصغيرني وأنا نايمة جنبه بدون ملابس

كشفت الراقصة المصرية شمس عن بعض التفاصيل المفاجئة خلال حديثها عن خلافها مع طليقها الفنان سعد الصغير، أبرزها أنه قام بتصويرها وهي نائمة بجانبه دون ملابسها.
وتساءلت شمس عن سبب تصرف الصغير لهذه الخطوة، معلقة: "صورني وأنا عريانة ونايمة جنبه على السرير، ومش عارفة سعد الصغير عايز مني إيه.. وقالي لو عرفتي تعملي حاجة أولاني اعملي تاني".
وأضافت في تصريحاتها لموقع "القاهرة 24": "هو كان هنا في البلد اللي أنا عايشة فيها من أسبوعين وكان عايزني أروح معاه السفارة وأرجعله، وقالي هعمل فيكي اللي أنا عايزه".
وتابعت: "أنت عندك بنت خاف عليها وحسبي الله ونعم الوكيل فيك".
وروت الراقصة شمس جانبا من خلافها مع سعد الصغير، مشيرة إلى أنها كانت حاملا في الشهر السابع وعشرة أيام، وكانت الأمور طبيعية لكن بعد ذلك رفض أن تنجب منه، رغم أنه رفض في البداية الإجهاض، لكن بعد ذلك غيّر رأيه.




ولفتت إلى أنه عندما غير الصغيّر رأيه أصر على إجهاضها، ثم قام بعد ذلك باستقدام ما وصفتهم بـ"البلطجية" داخل منزلها في فترة الظهيرة، وتحدث مع أحد الأطباء وفي الوقت ذاته كان يضربها.
وأوضحت شمس: "الدكتور قالي مش هينفع تعملي العملية لأن الجنين عمره 7 شهور، راح سعد قال للدكتور أنت هتعملها يعني هتعملها، والدكتور قالي هعملك العملية وأجهضني".
وقبل أيام أيضًا صرحت شمس أن بينها وبين طليقها حوالي 15 أو 16 محضرا، بالإضافة إلى قضية ما زالت مستمرة في النيابة العامة حاليا، علما أنها انفصلت عنه في العام 2011، بعدما تمكن من إجهاض جنينها منه آنذاك.
وقالت في تصريحات صحافية إنها تملك جميع الإثباتات والأدلة سواء كانت أوراقا رسمية أو رسائل أو اعترافات بالصوت والصورة على ما فعله معها، مطالبة الجميع بالوقوف معها للحصول على حقها.

سعد الصغير يعود إلى برلنتي عامر


وتأتي تصريحاتها بالتزامن مع عودة سعد الصغير مجددا إلى زوجته الأخرى الراقصة برلنتي عامر، أخيرًا، رغم الأزمات بينهما، إذ أكد أن اتهامه إياها بإجراء محادثات مخلة كان غير صحيح؛ وذلك بسبب أنّ الراقصة كانت تجري تلك المحادثات مع شقيقها.
وبين خلال فيديو نشرته برلنتي عبر صفحتها منذ أيام، أن الأخيرة تعمدت أن تجعله يرى هذه المحادثات كنوع من الاستفزاز له وإثارة غيرته، ولكن بعد أن تأكد من الحقيقة، عاد إليها مرة أخرى.
وتصدّر سعد الصغير حديث رواد السوشال ميديا قبل تصالحه مع برلنتي، بعد حديثه عنها، ومشاجرته الأخيرة معها، ومطاردتهما الشهيرة في أحد الطرق.