أخبار المشاهير

31 يناير 2023

ناعومي كامبل بالحجاب داخل جامع الشيخ زايد.. وتحتفل بعيد ميلاد ندى عادل

منحت عارضة الأزياء البريطانية ذات الأصول الأفريقية ناعومي كامبل متابعيها لمحات من رحلتها إلى العاصمة الإماراتية، أبو ظبي.
وتوجهت ناعومي كامبل إلى حسابها في إنستغرام لمشاركة متابعيها عدة صور ومقاطع فيديو تجمعها بابنتها خلال جولتها داخل جامع الشيخ زايد، حيث تظهر في أحد المقاطع وهي تمسك بيد ابنتها الصغيرة بينما يصدح في الخلفية صوت إقامة الصلاة.

ناعومي كامبل ترتدي الحجاب



واحترامًا للمكان وقدسيته، غطَّت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأسود الطويل بحجاب للرأس باللون البيج، بينما اختارت إطلالة محتشمة مؤلفة من فستان أبيض طويل نسَّقته مع كارديجان طويل بنقشة جلد النمر. في حين اعتمدت مكياجًا ناعمًا من درجات البرونزي والنود.
وأرفقت ناعومي منشورها بتعليق مقتضب، كتبت فيه: "روعة مسجد الشيخ زايد"، كما شكرت الزوجين رجل الأعمال عمر كاماني وندى عادل لمنحها تجربة تخطف الأنفاس.



وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بصور ناعومي من بينهم عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك التي علقت بإيموجي على شكل قلب، كما أشادوا بجمالها في الحجاب، فكتبت إحداهن: "أرجوكي اعتنقي الإسلام، تبدين أكثر جمالًا بالحجاب".

ناعومي كامبل تحتفل بعيد ميلاد ندى عادل





وفي وقت سابق، شاركت كامبل صورة تجمعها بالثنائي عمر كاماني وندى عادل في حفل عيد ميلاد الأخيرة، وأرفقتها بتعليق: "عيد ميلاد سعد ندى، أتمنى لك الكثير من البركات.. أنت جميلة قلبًا وقالبًا، ونقية، ومتواضعة، وحقيقة.. نحتفل بك اليوم في يومك المميز".

ناعومي كامبل ترحب بابنتها





ويذكر أن ناعومي أعلنت إنجاب ابنتها بعمر الـ51  في شهر مايو/ أيار 2021، حيث أصرَّت أن الطفلة ابنتها ولم تتبنها، مُشيرةً إلى أنها كانت في الشهر التاسع خلال مشاركتها في أسبوع الموضة بمدينة نيويورك، رغم أنه لم يظهر عليها أيَّ علامات حمل.
ولم تكشف عارضة الأزياء أي تفاصيل أخرى عن ولادتها،  أو اسم والد طفلتها البيولوجي، لاسيما أنها عزباء ولم تتزوج قط.
ولفتت إلى أن عددا قليلا من أفراد عائلتها وأصدقائها كانوا يعلمون برغبتها وخططها لتكون أمًا، وقالت: "كنت أعلم دائما أنني سأصبح أُما يوما ما، هذه أكبر فرحة يمكن أن أتخيلها على الإطلاق".