أخبار المشاهير

28 يناير 2023

زهير عبد الكريم عاتب على قمر خلف ونظلي الرواس.. ويتحدث عن قصة حبه مع زوجته

أعرب الفنان السوري زهير عبد الكريم، عن استيائه وغضبه بسبب ما تقدمه الدراما السورية من مشاهد خادشة للحياء، مشيرا إلى وجود أعمال تحتوي على "قبلات"، إضافة إلى ثقافة "الدعارة والمثلية".
وقال عبد الكريم إنه تعرض للتهميش والاستبعاد عن الكثير من الأعمال الدرامية خلال السنوات الأخيرة، بسبب مواقفه وآرائه السياسية، مبينا أن منح الأدوار يعود لوجود "علاقات" في حياة الفنان على حد تعبيره.
وردّ خلال إطلالة إعلامية له مع برنامج "شو القصة" على حقيقة خلافه مع الفنان أيمن زيدان، موضحا أنه لم يحصل أي خلاف بينهما، وإنما كان مجرد سوء تفاهم، نظرا لكون الثنائي كانت تجمعهما علاقة صداقة قوية جدا، وذلك قبل اجتماعهما في معهد التمثيل.

عتبه على قمر خلف ونظلي الرواس





ووجه رسالة عتب ولوم للفنانتين قمر خلف ونظلي الرواس، نظرا لكونه منح الثنائي أول فرصة في التمثيل وساعدهما في الدخول بمجال الفن، لكنهما لم يقابلاه بالوفاء، حيث لم تذكره أي منهما في مقابلاتهما الإعلامية، معلقا: "حلو الوفا بالحياة وخصوصا الدور الأول".

اللقاء بالراحل أحمد زكي


كما تطرق للحديث عن الفنان الذي تسبب بدخوله إلى عالم التمثيل، معربا عن إعجابه بالفنان الراحل أحمد زكي، الذي كانت موهبته ونجاحه سببا رئيسيا بتفكيره للخوض في الدراما على حد تعبيره.
واستذكر عبد الكريم لحظة لقائه بالراحل أحمد زكي، خلال عرض فيلمه الخاص "نجوم النهار" في مهرجان دمشق السينمائي، حيث حضر وفد مصري وكان بينهم زكي، ما جعله يشعر بالخوف بسبب تواجده، لتكن النتيجة إعجاب الوفد بموهبته.

مرض ابنه مجد وتجاهل الفنانين له


كما تحدث عن الحالة الصحية الصعبة التي مر بها ابنه "مجد" خلال الفترة السابقة، موضحاً أنه لم يقف إلى جانبه أي أحد من الفنانين خلال تلك الفترة، إضافة إلى عدم تواصلهم معه.

زوجته سوزان الصالح واعتزالها التمثيل


وقال الفنان السوري إنه عاش قصة حب مع زوجته الفنانة المعتزلة سوزان الصالح، حيث التقى بها في إحدى المسرحيات، وتولد الإعجاب بينهما بعد الحوارات الطويلة، ليقرر الزواج منها.
وأكد أنه لم يطلب من زوجته الاعتزال، لكنه كان يتمنى ذلك، بسبب البيئة "المحافظة" التي ولد فيها، والتي جعلته يكتسب بعضا من "التعصب والتطرف"، إضافة إلى عدم قبول بيئته العمل للمرأة.