أخبار المشاهير

28 يناير 2023

صدمة عاطفية وأزمة جديدة.. في الحلقة الـ 4 من المسلسل التركي "عمر"

نشر الحساب الرسمي لقناة ستار على موقع تويتر الفيديو الترويجي للحلقة الرابعة من مسلسل "عمر" التي تعرض يوم الاثنين المقبل.

تفاصيل شخصية سيماي بارلاس


كشف الفيديو عن انضمام النجمة سيماي بارلاس بشخصية جديدة ضمن الأحداث القادمة من العمل الذي يحقق نجاحًا كبيرًا ويثير الجدل منذ طرح الفيديو الترويجي له.
وبحسب الفيديو فإنه يمكن اختصار الأحداث تحت جملة: "الأشياء التي نعتقد أنها دافئة.. قد تشعل النار في قلوبنا"، وهو ما يمثل شخصية عمر الذي يتعرض لخيبة أمل بعد رفض حبيبته غمزة الزواج به.


وفي التفاصيل المتداولة للحلقة الجديدة يقرر عمر الذي يجسد دوره صلاح الدين بشالي، تحدي الظروف والتقدم للزواج من حبيبته غمزة "الفنانة جوكشي بهادير"، بالرغم من رفض عائلته هذه العلاقة وخصوصًا والده رشاد "باريش فلاي".
يتعرض عمر لصدمة كبيرة بعد أن ترفض غمزة طلبه بالزواج، ويقرر الأخير الرضوخ لطلب والده ومقابلة الشابة ثريا وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة سيماي بارلاس التي انضمت إلى العمل أخيرًا.
وبعد انضمام بارلاس بشخصية ثريا يتوقع أن تشهد الحلقات القادمة أحداثا جديدة، ما بين صراع عمر ومحاولته تجاوز مشاعره لغمزة من خلال علاقته بثريا.
يُشار إلى أن الفنانة التركية سيماي بارلاس كانت قد رفضت عرض البطولة في مسلسل الغابة السوداء وفضلت تقديم شخصية ثريا في مسلسل عمر بعد الجدل الكبير والنجاح الذي حققه العمل.

قصة مسلسل عمر





يروي العمل قصة الشاب عمر الذي يعمل مؤذنًا في المسجد وينتمي لعائلة ملتزمة دينيًا، يواجه هذا الشاب الكثير من الصراعات، ويحاول أن يتخلص من ضغوطات عائلته بالرسم.
يلتقي عمر بالسيدة غمزة وهي أم عزباء لديها ابن وانفصلت عن زوجها، يقع في حبها بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، ترفض عائلته هذه العلاقة بسبب أنها سيدة مطلقة وأكبر منه بالسن.
يثير المسلسل الذي تنتجه شركة OGM Pictures الجدل في كل حلقة، خاصة أنه يتناول قصة عائلة ملتزمة ويعرض بعض المشاهد من داخل المسجد.
وكان مشهد الرضاعة في الحلقة السابقة قد عرض صُنّاع المسلسل للهجوم، حيث ظهرت فتاة مراهقة وهي ترضع شقيقها الطفل من أجل إسكاته، وفي مواجهة مع والدتها وتفسيرًا لتصرفها تخبرها بأن "الطفل احتاج الثدي وليس الحليب"، وبالرغم من أن مشهد الرضاعة لم يكشف عن جسد الفتاة لكن الحلقة أثارت الكثير من الجدل.