أخبار المشاهير

28 يناير 2023

شاكيرا تسخر من بيكيه بعدته مع حبيبته: المرأة لا تبكي بل ترقص

يبدو أن النجمة الكولومبية شاكيرا لن تتوقف عن مهاجمة حبيبها السابق نجم كرة القدم المعتزل جيرارد بيكيه، لا سيما بعد نشر صورة تجمعه بحبيبته الجديدة كلارا شيا مارتي عبر حسابه في "إنستغرام".
فبعد أيام قليلة من مشاركة جيرارد بيكيه الصورة، توجهت شاكيرا عبر حسابها في "إنستغرام" وشاركت مقطع فيديو لها ترقص على أنغام أغنيتها الجديدة Shakira || BZRP Music Sessions في صالة الرقص، مرتدية بدلة رياضية سوداء مثيرة بأكمام طويلة ومفتوحة، بينما أسدلت خصلات شعرها على جانبي كتفيها.


وأرفقت شاكيرا الفيديو بتعليق، كتبت فيه: "المرأة لم تعد تبكي، المرأة ترقص الميرينغي"، وهو مشابه لشعار أغنيتها: "لم تعد المرأة تبكي؛ المرأة تستغل الموقف"، كرسالة سخرية موجهة لبيكيه.

بيكيه ينشر صورته مع حبيبته





وكان بيكيه قد شارك صورة مع حبيبته الشابة قبل عدة أيام معلنًا عن علاقتهما رسميًا، وظهرا فيها يستمتعان بوقتهما في أحد المطاعم بإطلالات سوداء مطابقة، بينما ابتسما تجاه الكاميرا بابتسامة وصفها بعضهم بـ"السخيفة".
وأبدى الكثيرون استياءهم من تصرفاته، فكتب أحدهم منتقدا: "كنت لأشعر بالخجل"، بينما علَّقت أخرى: "تخيل تخريب حياتك العائلية مع زوجتك وأطفالك لأنك لم تستطع كبح غرائزك".

مربى الفاكهة يكشف خيانة بيكيه





على صعيد آخر، أشارت تقارير إلى أن شاكيرا، البالغة من العمر 45 عامًا، علمت بخيانة بيكيه من اختفاء المربى المستمر أثناء تواجدها بعيدًا عن المنزل من أجل العمل، حيث تعلم أن بيكيه وولديها ميلا وساشا يكرهون مربى الفاكهة.
وألمحت النجمة العالمية إلى الموقف الغريب في مقطع الفيديو الموسيقي لأغنيتها Te Felicito، الذي أصدرته العام الماضي، واستمرت منذ ذلك الحين في انتقاد حبيبها السابق، البالغ من العمر 35 عامًا، في أغانيها الجديدة.



كما وظفت شاكيرا لاحقًا مجموعة من الأشخاص لملاحقة بيكيه، وبعد مدة قصيرة تثبتت من أن والد ابنيها ميلان، 9 أعوام، وساشا، 7 أعوام، كان له عالقة خارج نطاق الزواج، وهو ما أفقدها أعصابها.
وكشفت صحف إسبانية في وقت سابق أن النجمة الكولومبية حصلت على صور تثبت خيانة بيكيه لها لكن تلك الصور لم تر النور أبدًا؛ إذ تريد الحفاظ على خصوصيتها.
وأضافت الصحف: "شاكيرا لم تكن تريد نشر خبر الخيانة التي تعرضت لها، بل جيرارد بيكيه هو الذي دفعها لذلك".