أخبار المشاهير

26 يناير 2023

تعليقات غاضبة تجبر مايان السيد على حذفها في البانيو

تعرضت الفنانة المصرية الشابة مايان السيد لانتقادات حادة وذلك بسبب جلسة تصوير خضعت لها، حيث وصفها اليعض بـ"غير اللائقة"، لا سيما وأنها ظهرت في حوض الاستحمام (البانيو)، في الوقت الذي أشاد آخرون بأفكارها المتجددة.




وكانت مايان السيد قد شاركت متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" سلسلة صور من جلسة تصوير خضعت لها في حوض الاستحمام، حيث ظهرت مستلقية في البانيو مرتديةً فستان سهرة أسود، وهو الفستان ذاته الذي اختارته في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards، الذي أقيم في العاصمة السعودية، الرياض.

مايان السيد تتعرض للهجوم





وانهالت التعليقات الغاضبة على صور السيد، منتقدين اختيارها حوض الاستحمام مكانًا لجلسة تصوير، ولافتين إلى أنها تحاول إثارة الجدل على الدوام بإطلالاتها ووضعياتها في الصور.
وكتبت إحداهن منتقدة: "هي الأماكن خلصت معدش الا الحمام"، وعلَّقت أخرى: "الفت انتباههمً ازاي ازاي اتصور فالحمام"، وأضافت ثالثة: "هو حصل ايه فى العقل هو ساح ولا ايه.. مش بحب حركاتك في الصور ابدا مع انك جميلة".
لكن في المقابل، حظيت صور النجمة المصرية بالإعجاب من قبل محبيها، الذين أشادوا بخروجها عن المألوف في الإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات.
وبعد الجدل الذين أثارته تلك الصور، قررت مايان حذفها من حسابها في إنستغرام، لتضح حداً للتعليقات الغاضبة.

إطلالة مايان في حفل Joy Awards





وبالعودة إلى إطلالة مايان في حفل Joy Awards، اختارت التألق بفستان أسود من توقيع مصمم الأزياء اللبناني رامي قاضي، تميَّز بقصة حورية البحر وشيالات عريضة وتنورة مزينة بالريس، وبلغ سعره 3600 دولار.
وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر منسدلة على جانبي كتفيها، واعتمدت مكياجا ملفتا من درجات البرونزي، وتزيَّنت بمجوهرات ناعمة.

ليست المرة الأولى





وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها مايان للهجوم، ففي وقت سابق، انتقدت بعد نشرها صورًا لجلسة تصوير خضعت لها، حيث انتقد متابعوها الوضعيات التي اتخذتها خلال التصوير ومحاولتها إثارة الجدل بإطالالتها.
في الصور، تظهر الفنانة الشابة مرتدية "فيست" أسود بفتحة صدر على شكل حرف V ،نَّسقته مع بنطلون أسود عريض وقبعة رأس، بدت أشبه ما يكون بالمحققين.
ومن بين الصور التي أثارت الجدل، جلوس مايان السيد على كرسي خشبي على الرصيف، وقدماها مفتوحتان، حيث عَّلقت إحدى المتابعات منتقدة: “كلهن حلوات ما عدى وانتي فاتحة رجليكي ملهاش لازمة الوضعية هذه يا مايان”.