أخبار المشاهير

25 يناير 2023

تغريدة أصالة تثير بلبلة.. وجمهور أنغام يستفزها ويدخل بمعركة مع محبيها

أحدثت الفنانة السورية أصالة نصري حالة من الجدل بين الجمهور بعد أن دونت رسالة عبر حسابها في تويتر، يبدو أنها كتبتها وهي بحالة غضب، ثم قامت بحذفها، وسط تساؤلات عن سبب هذا التصرف، كما طالبها المتابعون بتوضيح ما حصل معها.
وكتبت أصالة في تغريدتها التي حذفتها: "بسّ لو الإنسان فينا بيقدر يقول شو لازم يقول ( من وجهة نظره) كنّا كتير ارتحنا بسّ للأسف أنا من الناس اللي الكلمه بتتفسّر عندهم تريليون تفسير لذلك مارح أعطي رأيي بموقف بيدل على لئم وتعالي وأنا اللي بتمنّى أضرب كفّين كلّ اللي بيفكّر حاله غير لأنّه ماحدا غير".




ثم عادت بتغريدة ثانية ردت خلالها على تساؤلات الجمهور بالقول: "قصّة بلا طعمة وفشّيت شوي خلقي ومافي داعي تبقى لأنّه المهم اليوم استنّونا بأحلى برنامج سعودي آيدول مع أحلى وأطيب لجنه وصنّاع وموهوبين".




وتعرضت الفنانة لبعض الانتقادات من المتابعين، مشيرين إلى أنها أرادت إثارة الجدل لا أكثر، ثم شوقت جمهورها للحلقة الجديد من برنامج المواهب "سعودي آيدول".
لكن جمهور الفنانة المصرية أنغام أشاروا إلى أن الأخيرة هي سبب توتر أصالة، فنشرت متابعة صورة أنغام وعلقت: "ضاغطاكي؟"، ونشر آخر مقطع فيديو مجمع لأنغام مرفق بكلمات أغنية تقول: "موتو موتو في قهركم عيشو وسط النار جا حبيبي جا قمركم منبع الأزهار".


وواصل جمهور أنغام باستفزاز أصالة، حيث نشر أحدهم صورة الفنانة المصرية وهي تتوج بجازة في حفل "جوي أوردز" الذي أقيم قبل أيام في السعودية، وعلق: "اهدي شوية ريحة الدخان وصلت لعندنا". وكتبت أخرى: "ما تنلام يوم ماسامحتك وهمشتك سبحان الله ولد الشوارع عمره مايتربى واللي حكى فيك وتعمد الإساءة عمره ما يتعدل".

جمهور أصالة يدافع


لكن جمهور أصالة دافعوا بقوة عن نجمتهم وردوا على استفزازات محبي أنغام، وجاء في تعليقاتهم: "الله يسامحك ياصولا.. خليتي العالم العربي يتذكر انو في مغنية اسمها انغام .. فكرناها اعتزلت من 20 سنة .. لانو ما عندها غير غنية وحدة ناجحة عربياً .. انتي ياصولا ساهمتي اليوم برجعتها على الحياة .. خليكي كبيرة ولا تنزلي للصغار".


وأضاف أخرى: "أصالة تسير للامام نجم مضيئ والمقهورين تنبح اصولة انتي قمرهم كلهم والاسم وحده يكفي وفشي خلقك واحكي وقولي وارتاحي وخليكي عطول انتي لانه ماحد بيشبهك وماحد اقرب من الناس لقلبهم الا انتي لانك انتي. سيدتي الجميلة الراقية البسيطة الشامخة.القلب وعيوني على شخصك حرس".
كما جاء في التعليقات أيضًا: "فشّي خلقك يامامي وذكريّهم انك الوحيدة اللي فازت بجوي اوردز مرتين"، و"قديش انك انسانه راقيه وعقلك كبير الله يسعد قلبك يا أحلى صول". و"فشّي خلقك وخذي راحتك وقولي اللي تبين وخلي اللي يبي يفسر يفسر زي مايبي، بالتوفيق بحلقة اليوم منتظرينك ومنتظرين نجاحاتك المستمرة".

سبب رفض أنغام مصالحة أصالة


يذكر أن أنغام صرحت في وقت سابق عن أسباب رفضها الصلح مع أصالة نصري رغم اعتذار الأخيرة لها أمام الملأ عن الإساءة التي بدرت منها بحقها على هامش زواجها من الموسيقي أحمد إبراهيم.
وأوضحت أنغام أنها لم تتقبل المصالحة كون ما قامت به أصالة إساءة متعمدة بحقها وليست بخطأ بسيط غير مقصود، مشيرة إلى أنها لو شعرت بالعكس لسامحتها دون تردد وفتحت صفحة جديدة معها.