أخبار المشاهير

25 يناير 2023

تطورات صحة حلمي بكر.. وهذه أحدثه من داخل المستشفى

استقرت الحالة الصحية للموسيقار المصري، حلمي بكر، بعد أن دخل العناية المركزة في الأيام القليلة الماضية، إثر تعرضه لأزمة صحية.
وظهر بكر، صاحب الـ 85 عاما بوجه شاحب ومتعب خلال تلقيه العلاج داخل المستشفى، حيث يعاني من التهاب حاد في الصدر بجانب ضعف في الكلى.
وكان الموسيقار قد طالب بإخراجه من العناية المركزة ووضعه في غرفة عادية داخل المستشفى، فيما ذكرت صديقته ليلى الشيخ أن حلمي بكر تعرض لوعكة صحية بعد انتهاء حلقة له في إحدى القنوات وشعر بالإعياء وقرر إجراء فحوصات.




وأضافت أن بكر ذهب إلى المستشفى بقدميه وليس بسيارة إسعاف، وأجرى فحوصات ليتضح أنه يعاني من مشكلة في القلب والكلى بجانب الكبد، والتهاب قدمه.
كما علقت ليلى الشيخ: "حلمي بكر دائما بيقولي عايز أطلع من هنا أنا مش بحب جو المستشفيات خالص، وهو حاليًا حالته كويسة جدًا وإن شاء الله هيرجع تاني ومحدش هيشمت فيه".
من جانبه، أكد الدكتور نور أبو حساب صديق الموسيقار ومرافقه في المستشفى، استقرار الحالة الصحية للأخير، ونقله من العناية المركزة إلى غرفة منفردة، الأربعاء، حيث سيخضع للملاحظة لثلاثة أيام قبل خروجه من المستشفى.
ولفت إلى أن الالتهاب الحاد الذي كان موجودا على الشعاب الهوائية بدأ يخف كثيرا.
ووجه أبو حساب الشكر لنقابة الموسيقيين وعلى رأسها الفنان مصطفى كامل الذي تواجد منذ اللحظات الأولى بالمستشفى، ويتابع معه أعضاء النقابة حالته الصحية يوميًا، مشيرًا إلى تكفل النقابة بكل التكلفة العلاجية للموسيقار.
وأوضح أن العديد من نجوم الفن والأصدقاء يتابعون عن قرب حالته الصحية، كما اتصلت الفنانة صفاء أبو السعود للاطمئنان عليه، وهاتفته المطربة لطيفة من دبي، وكذلك حميد الشاعري، كما زاره الممثل خالد محروس والمغني أبو الليف، مشيرًا إلى أن أشقاءه يزورونه باستمرار، كما أنّ نجله الموجود في الولايات المتحدة دائما ما يسأل عنه عندما علم بمرضه، كما أنّ ابنته تزوره يوميا وهو ما يرفع روحه المعنوية، وعندما يراها تتحسن نفسيته، ولم يكن قادرا على تناول العشاء وعندما رأته ابنته قامت بإطعامه.
وكان الموسيقار المصري قد وجه رسالة لجمهوره أخيرًا مطمئنا على حالته الصحية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صالة التحرير"، حيث علق: "أنا عايز حب الناس والدعاء منهم وده أهم من جلب الملايين من الجنيهات وده أقوى شيء في الدنيا هو حب الناس".