أخبار المشاهير

25 يناير 2023

باريس هيلتون ترحب بمولودها الأول من أم بديلة.. وتنشرته الأولى

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية، باريس هيلتون، أنها وزوجها كارتر ريوم رحبا بطفلهما الأول من أم بديلة في منشور مفاجئ، بعدما كشفت قبل أكثر من عام خضوعها لعمليات تلقيح اصطناعي.
وشاركت هيلتون عبر حسابها في "إنستغرام" صورة تظهر فيه يد الصغير ممسكا بأصابعها المطلية باللون الأزرق، وكتبت: "أنت محبوب بالفعل أكثر مما تعنيه  الكلمات".




 
وأكدت هيلتون، البالغة من العمر 41 عامًا، الأخبار لموقع "بيبول"، في بيان كتبت فيه: "كان حلمي دائمًا أن أكون أمًا وأنا سعيدة جدًا لأن كارتر وأنا وجدنا بعضنا البعض.. نحن متحمسان للغاية لبدء عائلتنا معًا وقلوبنا تتفجر بحب طفلنا الرضيع".
ولم تكشف هيلتون أي تفاصيل أخرى عن طفلها بشأن اسمه أو مكان ولادته أو تاريخ ولادته، بل اكتفت بالتعبير عن حبها له.

المتابعون يباركون





 
وتوجَّه أصدقاء باريس وجمهورها لتهنئتها بمولودها الجديد، فكتبت صديقتها عارضة الأزياء الأمريكية كريسي تيغان: "إنه طفل!! مباااارك، إنني سعيدة لأجلكما"، من ناحيتها كتبت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان: "أشعر بالسعادة لكما أيها الرفاق".
وأضافت عارضة الأزياء الأمريكية هايدي كلوم: "سعيدة جدًا لأجلكما.. أرسل لكما الكثير من الحب"، بينما كتبت المغنية الأمريكية ديمي لوفاتي: "مبارك شقيقتي".
وعلى الرغم من أن هذا هو الطفل الأول لـ"هيلتون"، إلا أن زوجها كارتر لديه ابنة تبلغ من العمر 10 سنوات من نجمة تلفزيون الواقع لورا بيليزي.

باريس هيلتون وعمليات التلقيح





وتأتي الأخبار السعيدة بعدما كشفت المليارديرة الأمريكية أنها خضعت لعملية تلقيح صناعي خلال حلولها ضيفة في أحد البرامج التلفزيونية، حيث صرَّحت قائلة: "لقد أجرينا عمليات تلقيح صناعي، لذا يمكنني اختيار التوأم إذا أحببت، لقد أخذت بنصيحة كيم كارداشيان، فهي في الواقع من أخبرني عن ذلك.. لم أكن أعرف أي شيء عن تلك العمليات".
كما كشفت وريثة فنادق "هيلتون" أنها تعتقد أن ريوم سيكون أفضل أب في يوم من الأيام، وأنها تأمل في تكوين أسرة معه، مضيفةً: "أخيرًا، وجدت الشريك المثالي، شخص أريد قضاء بقية حياتي معه وأن يكون لدي عائلة معه".