أخبار المشاهير

24 يناير 2023

بيت ديفيدسون يزيل وشم كيم.. ويستمتع مع حبيبته الجديدة بإجازة شاطئية

يحاول النجم الكوميدي بيت ديفيدسون التخلص من أي أثر يذكره بحبيبته السابقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، حتى وإن تطلب منه الأمر إزالة الوشوم التي تربطه بها.
بعد مرور أربعة أشهر من انفصاله عن كيم، قرر بيت ديفيدسون إزالة الوشوم التي اعتمدها للتعبير عن مدى حبه لـ كيم ولأطفالها، حيث لوحظ ذلك خلال تواجده على شاطئ البحر رفقة حبيبته الجديدة تشيس سوي وندرز أثناء إجازتهما الشاطئية في هاواي.




بيت ديفيدسون يتخلص من وشومه


وبناءً على الصور التي شاركها موقع "بيج سيكس"، ظهر بيت ديفيدسون عاري الصدر، فيما لوحظ اختفاء جميع الوشوم المكرسة للنجمة العالمية من بينها الوشم الذي رسمه فوق عظمة الترقوة اليسرى، والذي جاء بعبارة "فتاتي محامية".



كما اختفى أيضًا وشم "الياسمين وعلاء الدين"، الذي اختاره ديفيدسون لإحياء ذكرى أول قبلة جمعته بكيم خلال مسرحيتهما الهزلية في برنامج SNL.



بالإضافة إلى ذلك، أزال وشم اسم "كيم" الذي كان على صدره، ووشم "KNSCP" الذي كان في منطقة الرقبة، والذي يشير إلى الأحرف الأولى من أسماء أطفال النجمة (نورث، وسانت، وشيكاغو، سالم)، وهو قرار سيسعد نجم الراب الأمريكي كانييه ويست به، لاسيما بعد الخلافات التي اشتعلت بينهما سابقًا.
وفي الربيع الماضي، كشفت كارداشيان لمقدمة البرامج إلين دي جينيريس أن حبيبها آنذاك- ديفيدسون- أخبرها أن اختياره الوشوم الدائمة للتعبير عن حبه؛ رغبة منه بعدم التخلص منها أو إخفائها، إذ يريد أن تبقى كندبة على جسده.

علاقة بيت ديفيدسون وحبيبته الجديدة





وبالعودة إلى ديفيدسون وحبيبته الجديدة، البالغة من العمر 25 عامًا، التقطت عدسات البابارتزي صورا توثِّق لحظات حميمة تجمع الثنائي خلال إجازتهما في هاواي أثناء عطلة الأسبوع؛ إذ شوهدا يمسك كل منهما بيد الآخر أثناء استمتاعهما بالمياه الكريستالية وتبادلهما القبلات.
واختارت تشيس ملابس بحر خضراء مؤلفة من قطعتين، بينما ارتدى ديفيدسون شورتا وبقي عاري الصدر.
وتأتي إجازة الثنائي بعد أيام فقط من رصدهما يمسكان بعضهما البعض أثناء تجولهما في استديوهات "يونيفرسال ستوديوز"، كما حضرا مباراة هوكي لنادي نيويورك رينجرز، وتسوقا في سوق "هول فودز ماركت".
وكان بيت قد ارتبط خلال شهر نوفمبر العام الماضي بعارضة الأزياء إميلي راتاجكوسكي، التي انفصلت عن زوجها سبستيان بير-ماكلارد في سبتمبر من العام نفسه، بعدما التقطت لهما مجموعة من الصور وهما يستمتعان بقضاء الوقت معا.



وفي المقابل، سبق للنجم الشاب أن دخل في أكثر من علاقة مع مجموعة من النجمات الشهيرات، وفي مقدمتهن النجمة كيم كارداشيان والنجمة أريانا غراندي.