أخبار المشاهير

23 يناير 2023

لطيفة: بحب نوال الزغبي و"فانزاتها".. ولا يوجد خلاف مع إليسا


أعربت الفنانة لطيفة التونسية عن سعادتها بالمشاركة في حفل "تريو نايت" الذي شارك فيه 13 نجما وأقيم على مسرح "محمد عبدو-أرينا" ضمن فعاليات موسم الرياض، مشيدة بمبادرة رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ الذي أصر على جمع هذا العدد من النجوم.
ونفت لطيفة، في حديث لـ"فوشيا" خلال تواجدها ضمن فاعليات مهرجان "Joy Awards"، أن تكون قد انزعجت من تصرفات بعض المتابعين الذين علقوا على تعابير وجه النجمات المشاركات في هذا الحدث، معلقة: "خلي الناس يعبروا بالطريقة التي يريدونها. المهم الواحد يطلع بالصورة التي ينتظروها".
وأكدت الفنانة التونسية أنها حرصت على القيام بالتمارين الخاصة قبل حفل "تريو نايت"، مشيرة إلى أنه لا يجب الاهتمام بما يتم تداوله على مواقع التواصل كون السوشيال ميديا متواجدة في كل الحفلات.
وأضافت: "أنا طول عمري أدرس جيدا. أنا تخصصت في كلية الفنون والفرقة التي تقف خلفي هم زملائي في العهد العالي للموسيقى العربية في مصر لذلك لا يمكن أطلع حفلة من دون حفظ الدرس الذي سأقدمه على المسرح".
وتطرقت إلى علاقتها بالنجمات اللواتي شاركن في الحفل، إذ قالت إنها تحمل في قلبها كل الحب والمودة لهن، معلقة: "أحب فانزاتهن كمان لأن بيعملوا بعض الأجواء اللذيذة".
وتمنت لطيفة الصحة للفنانة إليسا، خاصة بعدما صرحت عن خضوعها لعملية جراحية في يدها، كاشفة أنها كانت من أوائل الأشخاص الذين اطمأنوا على صحتها عند الإعلان عن معاناتها من سرطان الثدي وخضوعها للعلاج قبل سنوات.