أخبار المشاهير

23 يناير 2023

ياسمين صبري تستمتع بوقتها في "وينتر وندرلاند" بالرياض بعد جورجينا

زارت النجمة المصرية ياسمين صبري، "ونتر وندرلاند"، إحدى المناطق الترفيهية ضمن مناطق موسم الرياض، أثناء تواجدها في المملكة العربية السعودية.
وشاركت صبري، عبر حسابها على تطبيق "إنستغرام" صورتين لها من داخل "ونتر وندرلاند"، وظهرت بالصورة الأولى وهي تحمل دمية دب كبيرة الحجم، وعلقت عليها: "ربحت دمية الدب هذه".
وأطلت بالصورة الثانية وهي جالسة على مقعد أمام البحر، مرتدية بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح، ونسقت معه بلوزة وجاكيتا كلاسيكيا باللون الكحلي ليكشف عن جمالها ورشاقتها.


وتأتي زيارة النجمة المصرية ياسمين صبري لـ"ونتر وندرلاند" بعد أيام قليلة من زيارة عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز وحبيبها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو للمدينة الترفيهية، حيث خطفا الأنظار برفقة أبنائهما.
وعقب تداول صور ياسمين عبر مواقع التواصل، لم تسلم من تعليقات بعض المتابعين واتهامها بتقليد خطوات جورجينا روديغز، مشيرين إلى أن الأمر كان في البداية بالإطلالات وتسريحات الشعر، والآن في الأماكن.
ونشر الثنائي عدة صور من جولتيهما الترفيهية في مدينة الملاهي، وشاركا الجمهور أبرز لحظاتهما الممتعة بها.

وعلى صعيد آخر، كانت النجمة ياسمين صبري قد حسمت أنباء عودتها لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك أثناء حضورها حفل تكريم ”Joy Awards“، ”جائزة صناع الترفيه“ في نسخة 2023.
وأكدت صبري أنها لن تتزوج سراً، وستعلن الأمر بمجرد حدوثه، مشيرة إلى أنها تشارك جمهورها جميع أخبارها، حول ارتباطها وطلاقها، وقالت: ”أعلنت زواجي وأعلنت انفصالي، وأكيد لما أتجوز رح أعلن الأمر، ومستحيل أتجوز بالسر“.
وقد تصدرت الفنانة حديث الجمهور خلال الأيام الماضية، بعد ظهورها عبر مجموعة صور شاركتها مع متابعيها عبر حسابها في ”إنستغرام“، ظهرت من خلالها أثناء تواجدها بالطائرة في إحدى الرحلات، وأمامها صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.
كما أثارت إكسسواراتها تساؤلاءت المتابعين لوجود ”خاتم“ في يدها اليسرى، يبدو مثل خاتم الزواج السابق، ما جعل البعض يردد عدة تساؤلات حول عودتها لطليقها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.
وانطلق حفل توزيع جائزة الأفضل 2023 ”Joy Award”، في العاصمة السعودية الرياض، مساء السبت، بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني في مصر والوطن العربي وكذلك الإعلاميون وعدد آخر من النجوم العالميين.