أخبار المشاهير

22 يناير 2023

تأكيد علاقة هاندا أرتشيل وهاكان سابانجي.. وفيديو يحرج الفنانة التركية

أكدت صحيفة "تقويم" التركية بشكل مفاجئ علاقة الحب التي تجمع النجمة هاندا أرتشيل ورجل الأعمال هاكان سابانجي، مشيرة إلى أن العلاقة بدأت منذ ما يقارب الشهرين.

فيديو يؤكد علاقة هاندا أرتشيل ورجل الأعمال هاكان سابانجي



واستشهدت الصحيفة التركية بفيديو جرى تداوله للثنائي خلال تواجدهما سويًا في أحد الأماكن، لتأكيد هذه العلاقة، رغم نفي الفنانة التركية لوجود أي علاقة حب في حياتها حاليا.
وقالت الصحيفة إن رجل الأعمال هاكان سابانجي والمعروف بتعدد علاقاته وحبه لحياة "الفجور" على حد وصفها، ترك الحياة من أجل أرتشيل وإنجاح علاقتهما.
ولفتت إلى أن سابانجي يقضي أغلب وقته في منزل أرتشيل، كما أنهما يحاولان لقاء بعضهما في أماكن غير معروفة حتى لا يتم رصدهما سويًا.
وأكدت صحيفة "تقويم" أن الثنائي تمكنا طوال الشهرين الماضيين في الحفاظ على سرية هذه العلاقة، ولا يُعرف بعد السبب في إخفائها.
في المقابل؛ أشار معلقون على مواقع التواصل إلى أن خروج أرتشيل قبل مدة بنفي سريع لوجود أي علاقة في حياتها وتحدثها بغضب مع الصحافة عن الأمر، أثار الشكوك حولها، لا سيما أنها عادة ما تتجاهل فيما يخص الشائعات التي تتناول حياتها الخاصة.
وبالعودة للفيديو المتداول، تظهر أرتشيل في أحد الأماكن العامة وخلفها رجل الأعمال سابانجي، ويؤكد الفيديو تواجدهما سويًا.

هاكان سابانجي وعلاقاته المتعددة





ويُعرف رجل الأعمال الشاب بعلاقاته المتعددة وبشكل خاص مع النجمات، فقد ارتبط قبل سنوات بعلاقة مع الفنانة التركية ميرفي بولغور، وبعد إعلان علاقتهما رسميًا بأسبوع شوهد في حفل زفاف صديق مقرب له إلى جانب إحدى الفتيات وهو يرقص معها بانسجام تام.
وأعلنت ميرفي انفصالها عن سابانجي بعد فترة قصيرة من حفل الزفاف، وقيل إن الخيانة هي السبب، كما لم يمض وقت طويل على انفصاله عن ميرفي حتى نقل برنامج "الصفحة الثانية" التلفزيوني حينها أنباء عن رغبة هاكان الخروج مع الفنانة أصلي أنفر من أجل التعرف عليها، بعدما أبدى إعجابه الشديد بها.



هاندا أرتشيل تتعرض للهجوم من قبل الجمهور


وبعد انتشار الفيديو الذي يؤكد علاقة أرتشيل برجل الأعمال الشهير، هاجم الجمهور الفنانة التركية بسبب إصرارها على نفي العلاقة ومهاجمتها للصحافة بشكل مستمر.
وأبدى بعض رواد السوشال ميديا استغرابهم من اختيارات هاندا، معلقين بسخرية أنها دائما ما تدخل في علاقات مع رجال كانوا في حياة مواطنتها ميرفي بولغور، إذ إن أرتشيل كانت بعلاقة حب استمرت لسنوات مع زوج ميرفي المطرب مراد دالكليتش، لتدخل حاليًا في علاقة مع رجل الأعمال هاكان الذي كان قبل سنوات في علاقة مع ميرفي لم تدم طويلًا.



وعلى الصعيد الفني؛ أعطت أرتشيل مؤخرا موافقتها على المشاركة في مسلسل "غريبان" الذي حمل اسم "الغريب الذي بداخلي" في البداية، وتشارك في البطولة إلى جانب بوراك دينيز.