أخبار المشاهير

22 يناير 2023

أغنية مايلي سايرس الجديدة توثق قصصا جدلية منها خيانة ليام هيمسورث

تصدرت أغنية "فلاورز" (الورود) للفنانة الأميركية مايلي سايرس حديث الجماهير بعد مرور أقل من أسبوعين على طرحها، وأصبحت واحدة من أكثر الأغاني شعبية مع بداية عام 2023، وحطمت الأرقام القياسية على منصة "يوتيوب".
وما جذب الجمهور لأغنية "فلاورز"، هو حديث مايلي سايروس عن حبيبها السابق الممثل الأسترالي، ليام هيمسورث، والتي طرحتها تزامناً مع عيد ميلاده، الموافق 13 يناير/ كانون الثاني.


وامتلأت منصات التواصل الاجتماعي، بالعديد من النظريات حول الفيديو كليب وكلمات الأغنية، والتي غلب عليها المنطقية في الربط بين الأحداث، حيث ارتدت مايلي في المشاهد الأخيرة، بدلة مشابهة، للتي ارتداها ليام في العرض الأول لفيلم Avengers: Endgame - وهو الحدث ذاته الذي قيل إنه طلب من زوجته المغنية الأميركية آنذاك "التصرف بتهذيب"، بعد ذلك. تظاهرت بلعقه أمام الجمهور.


ومن أكثر نظريات المعجبين، هو تكهنهم بأن ليام قام بخيانة مايلي، من خلال دوره في فيلم "Hunger Games"، مع الممثلة جينيفر لورانس.


وجاء الربط من خلال الفستان الذي ارتدته المغنية الأميركية في الفيديو كليب، والذي جاء مشابهاً إلى درجة كبيرة مع الفستان الذهبي الذي ارتدته جينيفر لورانس، بتوقيع المصمّم الأميركي، ذي الأصول النيبالية، برابال غورونغ، في العرض الأول لفيلم "Hunger Games" في لوس أنجلوس عام 2012.


وربط عدد كبير من الجمهور بين كلمات أغنية "When I Was Your Man" (عندما كنت رجلك) للفنان العالمي برونو مارس، وبين أغنية مايلي سايرس الجديدة، بسبب التشابه الكبير بين كلمات الأغنيتين باختلاف وجهات النظر والمعنى.
ويقول برونو مارس في أغنيته التي تعبر عن أسفه وحزنه لرحيل حبيبته: "كان يجب أن أشتري لك الزهور، وامسك بيدك، وأعطيك كل وقتي، عندما أتيحت لي الفرصة"، أما كلمات أغنية مايلي سايرس "فلاورز" التي تتعلق بحب الذات، تقول: "يمكنني شراء الزهور لنفسي، اكتب اسمي في الرمل، أتحدث مع نفسي لساعات، وأقول أشياء لا تفهمها".


وقد ظهرت العديد من الشائعات، حول ذلك التشابه، بأن الممثل الأسترالي، ليام هيمسورث، قام بإهداء مايلي سايرس أغنية الفنان العالمي برونو مارس، أثناء فترة خطوبتهما.
وأشارت سايرس إلى حريق منزلهما في حرائق الغابات عام 2018 بمنطقة ماليبو بولاية كاليفورنيا، وذلك من خلال كلمات الأغنية في بدايتها، والتي تقول: "كنا على وفاق، كنا مثل الذهب إلى حد ما، كالحلم الذي لا يمكن بيعه، كنا على ما يرام إلى أن لم نكن على ما يرام، بيننا منزل وشاهدناه وهو يحترق".


وقد فاجأت الأغنية عددًا واسعًا من جمهور المغنية الأميركية، التي نفت سابقاً في عام 2019، مزاعم خيانة زوجها عبر سلسلة تغريدات نشرتها عبر حسابها على موقع "تويتر"، جاء فيها: "يمكنني تقبل أن الحياة التي اخترتها تعني عيشي منفتحة وشفافة تمامًا مع جماهيري الذين أحبهم، 100% من الوقت. ما لا أستطيع قبوله هو اتهامي بالكذب من أجل التستر على جريمة لم أرتكبها، فليس لدي ما أخفيه".