أخبار المشاهير

22 يناير 2023

بدرية طلبة تنفي مشاركة جورج وسوف في "Joy Awards".. وتثير حالة غضب

أحدثت الممثلة المصرية بدرية طالبة حالة غضب عند الجمهور بعدما نشرت صورا لها برفقة الفنان السوري جورج وسوف مع صورها خلال مشاركتها في حفل”جوائز صنّاع الترفيه“ "Joy Awards" الذي أقيم مساء السبت في العاصمة السعودية الرياض.
واعتقد الكثير من المتابعين ووسائل الإعلام في البداية أن جورج وسوف شارك في الحفل بعد أن نشرت طلبة صورتها معه بجانب صور النجوم الآخرين المشاركين في الحفل عبر حسابها على فيسبوك دون أن توضح أن صورتها قديمة ومن مناسبة فنية سابقة.
وبعد حالة البلبلة التي صاحب الصورة، عادت الفنانة المصرية وأوضحت أن اللقطة التي كانت برفقة سلطان الطرب لم تكن ضمن حفل "Joy Awards".
وكتبت بدرية طلبة عبر حسابها في فيسبوك: "نجم بحجم أستاذ چورچ لو كان في الحفلة كان أتعرف وأتشاف مع كل الموجودين، مش أنا بس كان حيبقي حدث كبير مُعلن للكل مش حيداري الصورة دي بالصدفة في مكان غير مكان الحفلة أصلا، وكرم أخلاق منه في ظروفه النفسيه دى أنه يوافق يتصور معايا ويراضيني".




توضيح الفنانة أثار غضبا عند المتابعين، وتم اتهامها بمحاولة تصدر الترند عبر مواقع التوصل الاجتماعي على غرار النجوم الذين تصدروا حديث الجمهور عقب مشاركتهم في الحفل الفني بالرياض.
وأشار بعضهم إلى أنه كان يجدر بالفنانة توضيح الأمر خلال نشر صورتها مع سلطان الطرب بأنها ليست جديدة، لا أن تحدث بلبلة عبر مواقع التواصل وبعد ساعات تخرج بتعليق لتبين أن الصورة قديمة، لاسيما وأن البعض انتقد جورج وسوف لاعتقادهم أنه شارك في الحفل بعد أيام قليلة من وفاة ابنه وديع.
وكانت بدرية طلبة قد نشرت مجموعة من الصور التي التقطتها مع الفنانين المشاركين في حفل ”Joy Awards“، كان من بينهم ويسرا، وجمال سليمان، وأنغام، وصابر الرباعي، وباسل خياط، وإياد نصار، ووليد توفيق، وإلهام شاهين، ومحمد منير، وويجز، وأشرف عبد الباقي، وأحمد عز، وكريم عبد العزيز، وغيرهم الكثير.
وشارك الفنانة في الحدث الفني دون أن يتم ترشيحها أو تكريهما لإحدى الجوائز.
https://web.facebook.com/photo/?fbid=741592967328591&set=pcb.741509984003556
 
وحضر العشرات من الفنانين في الحدث المبهر، منهم نجوى كرم، وليد توفيق، نانسي عجرم، نوال الكويتية، بوسي شلبي، هند محمد، سعد عبدالعزيز، صالح أبو عمرة، سحر حسين، هدى حسين، ريتا حرب، طارق العلي، بدرية طلبة، أصيل هميم، الفنان محمد عبده، الفنان عبدالله الرويشد، جمال سليمان، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، منى زكي، أحمد حلمي، نجوى كرم، عبدالمجيد عبدالله، ديمة قندلفت، رحمة أحمد، نور غندور، أصالة، نادين نجيم، هند صبري، بسنت شوقي، محمد فراج، نادية الجندي، سامر المصري وزوجته، ميلا الزهراني، خالد عبدالرحمن، راغب علامة، ليلى علوي، حسن الرداد، داليا مبارك، إلهام علي، خالد صقر، وغيرهم.