أخبار المشاهير

22 يناير 2023

هنيدي يفجّر الضحك في "Joy Awards".. وجوري قطان تدخل بنوبة بكاء

أشعل الفنان الكوميدي محمد هنيدي ضحك حضور حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards، بعد صعوده على خشبة المسرح لإعلان اسم الفنانة الفائزة بجائزة الفنانة المفضلة عن فئة السينما.
وتوجه  هنيدي ناحية الميكروفون لإعلان اسم الفائزة، وقال ممازحًا: "مش عارف أحمد عز كان موطي أوي ليه؟ ما أهي حلوة"، لافتًا إلى أن ارتفاع الميكروفون مناسب لطوله، في حين احتاج أحمد عز الانحناء بسبب قامته العالية؛ ما دفع الحضور للضحك.


ومن بين المواقف الطريفة لهنيدي حينما عدد أسماء نجمات السينما المصرية المتألقات أمثال: فاتن حمامة وسعاد حسني، ونادية لطفي، ونجلاء فتحي، ليصرخ أحد الحضور بصوت عالٍ مرددًا اسم الفنانة "يسرا"، ما وضع هنيدي في موقف محرج، حيث قال ضاحكًا: "يسرا، وإلهام شاهين، وليلى علوي، هما بس كاتبيلي خمسة.. يا نهار أسود".




وشوهدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تضحك على كلام هنيدي، لا سيما أنه ذكر اسمها من بين المجموعة.

بكاء جوري قطان



على الجانب الآخر، تضمن الحفل لحظات عاطفية مؤثرة للفنانة السعودية جوري قطان، بعد إعلان النجم اللبناني فوزها بجائزة الوجه الجديد المفضل في فئة الموسيقى.
ودخلت جوري قطان بنوبة بكاء لحظة وقوفها على خشبة المسرح لاستلام الجائزة، إذ لم تتمكن من إلقاء كلمتها؛ ما دفع راغب علامة للتخفيف عليها وتهدئتها بكلامه، وقال لحين استجماع قواها: "ياما نزلت دموع الفرح بحياتنا، ياما استلمنا جوائز واليوم أجى الدور للجيل الجديد، تستحقي الجائزة يا جود".
وأعربت جود عن سعادتها وشكرت كل الذين صوتوا لها ودعموها، وأهدت جاهزتها لمتابعيها معربةً عن حبها لهم، كما شكرت والديها وأخيها الصغير، متمنية له أن يحقق حلمه.
وركزت عدسات الكاميرات ناحية النجمين التركيين انجين اكيوريك ونسليهان اتاغول، الذين صفقا للفنانة الشابة وبدأ عليهما التأثر.
يُشار إلى أن جوائز صناع الترفيه يجري تحديدها بناءً على تصويت الجمهور، وتتألف من عدة فئات تشمل فئة المسلسلات، والممثل المفضل في المسلسلات، والوجوه الجديدة، وأفضل ممثل سينما، وأفضل مطرب عربي.