أخبار المشاهير

22 يناير 2023

ندى أبو فرحات لمنتقدي قبلتها مع سامر المصري في "ستيلتو": سخيفين وبايخين

علقت الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات على حالة الجدل التي أحدثها مشهد القبلة التي جمعتها مع الفنان السوري سامر المصري في مسلسل "ستيلتو"، مؤكدة أن هذه ردة فعل طبيعة طالما نعيش في العالم العربي، والجمهور يحتاج أي أمر لتأليف الأقاويل والأخبار.

وأكدت خلال إطلالة إعلامية لها في برنامج "المجهول" على قناة "ال بي سي" أن الجمهور يخجل ويخاف من موضوع الحبّ حتى لو في السرّ، بينما العنف والذبح والمجازر لا يحدثون مشاكل حولها، والقسم الأكبر ممن علقوا على المشهد أعجبوا به، ولكن التعليقات جاءت للتسليّة فقط بحسب تعبيرها.




وأضافت أن كلامها موجه للمشاهد المنغلق، ولم يزعجها أي من التعليقات التي كُتبت، ووصفت من علقوا بأنهم "سخيفين وبايخين".

مشاهد تخدم العمل


وتحدثت عن تواصها المستمر مع الممثل سامر المصري لا سيما بعد الحملة التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي على المشهد، مشيرة إلى أن المصري يفكر مثلها، وهذه المشاهد تأتي لتخدم العمل، وإقناع المتلقي بطبيعة العلاقة فقط.

وأعربت أبو فرحات عن تعجبها من أن مشهد قبلة صغيرة أحدث هذه الضجة، على الرغم من هناك مشاهد كانت أقوى من ذلك ولم يعلق أحد عليها.

أدوار مثيرة للجدل





وهذه ليست المرة الأولى التي تحدث بها مشاهد أبو فرحات الجدل، حيث حملت مشاهدها في فيلم "يلاع قبالكن" الكثير من الجدل والتعليقات، والذي أدت به دور "تالين" المرأة القوية المستقلّة، التي تخشى الارتباط وتفضل إقامة العلاقات العابرة، كما أن العديد الصور الشخصية التي تنشرها على حساباتها الخاصة تعرضها للانتقاد.

ولم تكن مشاهد أبو فرحات هي ما تثير الجدل فقط، بل تصريحاتها أيضاً، حيث أكدت في تصريحات سابقة لها أنها مستعدة للتعري من أجل دور تلعبه، وأن تتعرى في ساحة عامة من أجل قضية ما، وتحدثت بأنها عاشت المساكنة مع حبيبها قبل أن يتزوجا، مبررة ذلك بأنه من الضروري أن تتعرف على الشخص الذي ستكمل حياتك معه.

أعمالها الفنية


وقدمت أبو فرحات العديد من الأدوار الفنية خلال مشوارها الفنيّ ومن أهم المسلسلات التي شاركت فيها: "العاصفة تهب مرتين"، "شارع الكسليك"، "اسمها لا"، "غداً يوم آخر"، "نضال"، "سارة"، "روبي"، "الغالبون"، "فرن الصبايا"، لعبة الموت"، "كلام على ورق"، "علاقات خاصة" "عهد الدم" "أولاد آدم"، "النحات"، وآخر أعمالها كان مسلسل "ستيلتو".