أخبار المشاهير

22 يناير 2023

لطيفة التونسية تحتفل بعيد ميلاد والدتها وتوجه إليها رسالة بصوتها

احتفلت الفنانة لطيفة التونسية، بعيد ميلاد والدتها بكلمات مليئة بالحب؛ إذ وصفتها "بنور حياتها"، متمنية لها الصحة والسعادة الدائمة.

وشاركت لطيفة عبر حسابها على "إنستغرام" مقطع فيديو، وثقت من خلاله العديد من اللحظات المؤثرة التي تجمعها بوالدتها، والتي بينت مدى العلاقة القوية بينهما، وتضمن الفيديو رسالة صوتية من الفنانة إلى والدتها.

وغنت الفنانة بداية الفيديو، أغنية عيد الميلاد لوالدتها ثم وجهت إليها رسالة بصوتها، قائلة: "يارب يخليكي ليا يا أمي يا نور عينيا ونور دنيتي والنور يلي بعتوه لي ربنا بهذه الدنيا يارب يحفظك ويطول بعمرك ويخليك لينا بصحتك وراحة بالك، وتفضلي تدعيلنا دائما، ربنا يخليكي لينا يا أمي يا غالية أنتِ".

وأرفقت لطيفة الفيديو بتعليق، كتبت فيه: "الدنيا دي ليها نور وانتي نور حياتي ربنا يخليكي ليا يا أمي كل سنة وكل ثانية وانتي نور حياتنا كلنا".


تفاعل جمهور السوشال ميديا


وتلقت الفنانة التهاني من قبل زملائها بالوسط الفني، من بينهم الفنانة منال عبد القوي، سوار النجار، عائشة عثمان، وشكران مرتجى التي علقت: "الله يخليلك ياها".

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، متمنين العمر الطويل بالخير والصحة لوالدتها، فعلق أحد المتابعين: "كل عام والغالية بخير، الله يحفظها يارب"، مشيدين بالعلاقة القوية التي تجمعهما، كما أعربوا عن حبهم لهما، فعلق آخر: "الجنة تحت أقدام الأمهات، مأحلى علاقتهم، العمر كلو".

علاقة الفنانة بعائلتها


والجدير ذكره، أن الفنانة لطيفة التونسية كانت قد تحدثت في لقاء سابق لها، عن أهمية العائلة والأخوة في حياة أي شخص، مشددة على الروابط العائلية التي تجمعها بعائلتها، مع ضرورة الاجتماع مع أخواتها في وقت محدد وبشكل دوري دون انقطاع.

كذلك استذكرت لطيفة والدتها وكيفية تشجيعها لها على احتراف الفن، رغم معارضة بعضهم، حفاظا على معتقدات وعادات وتقاليد المجتمع الشرقي، تجاه الغناء للفتيات.

حضور الفنانة حفل توزيع جوائز "Joy Awards"



ووصلت الفنانة لطيفة إلى الرياض بالمملكة العربية السعودية لحضور حفل جوائز "Joy Awards" بتنظيم الهيئة العامة، حيث ارتدت الفنانة سترة باللون الأحمر بطابع عسكري، مزينة بصف من الأزرار، مع تنورة من التول الأسود الواسعة، وتتسم بقصة منفوخة، وحملت حقيبة من ديور Dior.

وشاركت عبر حسابها على إنستغرام مقطع فيديو، وثقت من خلاله بداية وصولها للحفل، وعلقت قائلة: "حبايب قلبي جمهور السعودية ما أحلاكم وما أحلى استقبالكم وحبكم، الله لا يحرمني منكم، الله يديم عليكم كل هذا التطور، وألف شكر على هذه الدعوة، سعادة المستشار حفل اليوم يصنف عالمي ماشاء الله".