أخبار المشاهير

21 يناير 2023

نادين جابر: محمد الأحمد خارج "للموت 3".. ومفاجآت ستخطف الأنفاس

أعلنت كاتبة السيناريو اللبنانية نادين جابر أن النجمين باسم مغنية ومحمد الأحمد لن يشاركا في الجزء الثالث من مسلسل "للموت"، الذي سيعرض في موسم دراما رمضان القادم، مؤكدة أنه سيتضمن الإثارة والأكشن والمفاجآت التي تخطف الأنفاس.
وفي التفاصيل، قالت جابر في تصريحات صحفية، حول مصير الممثل السوري محمد الأحمد: "بالنسبة لي ككاتبة للعمل كنت قد استنزفت علاقته مع ريم (دانييلا رحمة) إلى آخر حد. فلم يبق أي شيء جديد أضيفه في هذا الإطار. فريم وهادي شكلا ثنائيا شهيرا بعلاقتهما الرومانسية. وكان لا بد لي أن أفكر بالخيارات المتوفرة بخصوص هذا الثنائي".
وأوضحت أنه "لا عملية الانتقام باتت ممكنة بعد أن استخدمناها من قبل، ولا إعادة إحياء علاقة الحب بينهما يمكن أن تصلح لتناولها من جديد، فنبدو وكأننا نعيد أنفسنا".
وتابعت في التصريحات التي بثتها الشرق الأوسط: "بعد تفكير استطعت أن أجد حبكة تخول لمحمد الأحمد أن يكون معنا كما نرغب. وتتمثل بإطلالة في دور كضيف شرف في الحلقات الخمس الأخيرة من (للموت 3)".
وقالت كاتبة العمل إن الأحمد "وافق على الفكرة على أن أعلمه بخطوطها الأساسية عند وصولي إلى الحلقة 25. حينها أخذت أسبوعا لتنفيذ الفكرة وتواصلنا معه، ولكنه مع الأسف أوضح لنا أنه مرتبط بعمل آخر، وأنه لا يستطيع المشاركة معنا، إلا في شهر مارس/ آذار المقبل".
وأشارت الكاتبة اللبنانية جابر إلى أنها قامت بإلغاء دوره في هذا الجزء من العمل بناء على ما سبق، لا سيما وأن طاقم العمل سوف يتأخر عن موعد التصوير والتسليم خاصة أن (للموت 3) سوف يعرض في موسم دراما شهر رمضان القادم.


أمّا عن دور النجم اللبناني باسم مغنية، فقالت "كما يعلم المشاهد فإن باسم مغنية في دوره عمر قام بشنق نفسه ورأينا جثته. فكان من البديهي ألا أعيده إلى الحياة؛ لأن ذلك يصبح غير منطقي في المعالجة الدرامية".
وأضافت أن "دور باسم مغنية كان أساسيا في الجزء الأول والثاني، ولا يمكن التهاون فيه. ولذلك لم يكن مناسبا أن يكمل حياته، في حين أنه وضع حدا لها وشاهدها متابع العمل بوضوح".