أخبار المشاهير

19 يناير 2023

عائلة كارداشيان "مرتبكة جدا" بعد زواج كانييه ويست من مساعدته

قال موقع "الصفحة السادسة" المتخصص بأخبار المشاهير، أن عائلة كارداشيان مرتبكة وقلقة بشأن زواج مغني الراب الأميركي كانييه ويست من مساعدته بيانكا سينسوري.
وأضاف الموقع نقلا عن مصادر مقربة من الأسرة أن إحدى المشكلات التي تشعر زوجته السابقة كيم كارداشيان وبقية أفراد العائلة بالقلق بشأنها هي كيفية تأثير عروس ويست الجديدة في حياة أطفاله من زوجته السابقة.
ونقل الموقع عن أحد المصادر قوله إن "الأسرة لا تعتبر هذا زواجًا بعد وما هي حقيقة الامر" بعد التقارير التي تحدثت عن زواج ويست من المتخصصة بالتصاميم الهندسية.




وبعد اختفائه لفترة عقب سلسلة من التعليقات الأخيرة المعادية للسامية، أفيد الأسبوع الماضي أن ويست البالغ من العمر 45 عامًا، تزوج موظفته سينسوري (27 عامًا)، في حفل حميم فيربيفرلي هيلز بكاليفورنيا.
وقال الموقع: "أخبرنا المصدر أن آل كارداشيان ينتظرون الآن معرفة ما إذا كان مغني الراب قد قدم أوراق زواج رسمية بالفعل".
وأضاف المصدر: "إنهم غير متأكدين مما إذا كانت مجرد حيلة في العلاقات العامة... إنهم ينتظرون ليروا ما إذا كان يتقدم للحصول على أوراق الزواج.. وهم الآن متوترون لأنه إذا كان الأمر حقيقيا، فستكون الزوجة الجديدة في حياة الأطفال".




وانفصل ويست وكيم في شباط (فبراير) 2021 بعد إنجابهما أربعة أطفال وفقا للموقع الذي أوضح أن كيم "تحتقر سينسوري منذ فترة طويلة".
وأوضح الموقع: "إنها لا تحبها بل تكرهها.. كان لها رأي سيء بها منذ فترة طويلة لأن هذه المرأة فعلت أشياء لتجعل نفسها تبدو مثل كيم.. والآن بعد زواجها من ويست فان الأمر أصبح يبدو مثل كابوس لأنها ستشاركه في رعاية الأطفال".
ولفت الموقع إلى أن كيم البالغة من العمر 42 عاما بكت بسبب قضية الأبوة والأمومة المشتركة مع ويست في وقت سابق من هذا العام على بودكاست "Angie Martinez.
وتم استبعاد ويست من إعلانات أديداس وعقود أخرى بعد أن شوهد يتجاذب أطراف الحديث مع نيك فوينتيس المتعصب للعرق الأبيض وإشادته بالزعيم النازي أدولف هتلر.
كما هدد الممثل بيت ديفيدسون الصديق السابق لكيم على "إنستغرام" وفي مقطع فيديو موسيقي من خلال تصوير مغني الراب وهو يختطف ويدفن نسخة كرتونية للممثل.