أخبار المشاهير

18 يناير 2023

أصالة تصالح جورج وسوف بعد خلاف دام سنوات.. وتعزيه بوفاة نجله وديع

قدمت الفنانة السورية أصالة نصري التعازي بوفاة وديع جورج وسوف، نجل سلطان الطرب، رغم خلافها مع الأخير، معربة عن حزنها الشديد للفاجعة التي تعرض لها الوسوف.
وكان وديع جورج وسوف قد فارق الحياة قبل أيام إثر معاناته من أزمة صحية تعرض لها عقب إجرائه عملية تكميم المعدة.
وقالت أصالة إن قلبها "أنقهر" على وفاة وديع، ولا تستطيع أن يستمر الخلاف بينها وبين جورج وسوف أكثر من ذلك، إذ أكدت أنها تقدر وتحترم الأخير، وتتمنى له أن يرزقه الله الصبر والسلوان وأن يتجاوز محنته في أقرب وقت.
وأضافت النجمة السورية لبرنامج "ذا إنسايدر": "عزيت جورج وسوف وبعزي الدنيا كلها؛ لأن انقهر قلبي من جوا على وفاة ابنه وديع، لأنه إنسان حساس كتير ومتعلق بالعائلة".
كما علقت على تجاهل جورج وسوف لها في حفل تريو نايت بالعاصمة السعودية الرياض، ليلة رأس السنة: "كنت بتمنى أكون معه، وحفظت كل أغانيه، لكن ظروفه ما بتسمح، وهو أستاذنا الكبير، وما بقدر أشيله من قلبي فجأة، هو مزروع بقلبي وكل ذكريات طفولتي، وموقف مثل ما حدث بالحفلة ما بيخليني أحكم عليه، بحس إني بظلمه أو يكون في شيء من الأنانية".

خلاف أصالة وجورج وسوف


يذكر أن أصالة وجورج دخلا في أزمة منذ سنوات طويلة بسبب الاختلاف في الآراء السياسية المتعلقة ببلدهما سوريا خصوصا أيام الأزمة. ومؤخرًا انتشرت أخبار بتجاهل الفنان لأصالة بحفل تريو نايت، وشارك في هذه الحفلة عدد كبير من نجوم الفن، منهم إليسا وأصالة وأنغام، وبهاء سلطان.

حفل أصالة في مدينة العلا السعودية



وعلى الصعيد الفني، أحيت أصالة نصري قبل أيام قليلة حفلا غنائيا في مدينة العلا السعودية، وشاركت عبر حسابها في "إنستغرام" مجموعة صور من الحفل، وعلقت: ”كانت مشاعري فياضة اليوم بجميع تفرعاتها، من زمان ما بكيت على المسرح، اليوم بكيت وضحكت كتير، وفرحت بشكل ذكرني بطفولة كتير كانت حلوة“.
وأضافت: ”تركت العنان لمشاعري تروح وتيجي متل ما بدها، ومسكت إيد الموسيقى وطرنا اليوم بالعلا، كانت ليلة لا يمكن مهما كترت الليالي أنساها“.
واختتمت: ”كل الشكر لوزارة الثقافة مُمثلة بسمو الأمير الطموح الراقي بدر الفرحان. العُلا وكأنها الحلم؛ زيارتها هدية للروح وسكينة مو عادية، فيها سحر صعب يوصفه الكلام، وما بتبينه صورة، لازم العُلا تنشاف لتصدق حقيقة جمالها“.