أخبار المشاهير

13 يناير 2023

خالد الصاوي: ندمت على عدم الإنجاب مبكرا.. والفن أنقذني من الإدمان والإجرام

تحدث الفنان المصري خالد الصاوي، عن بعض التفاصيل التي تتعلق بحياته الشخصية، وعلاقته بزوجته، وتفكيره في تبني طفل يتيم، إضافة إلى تطرقه للحديث عن مشواره الفني.

وأعرب الصاوي عن ندمه لعدم الإنجاب مبكرا، مشيرا إلى أنه تأخر في الزواج، وهذا ما دفعه لتبني طفل يتيم، لكنه تردد في الإقدام على هذه الخطوة، نظرا لما فيها من مسؤولية كبيرة تقع على عاتقه.

وأضاف: "فكرت في وقت من الأوقات أني أتبنى طفل يتيم بس مكنتش عارف القرار ده صح ولا لأ، ومقدرتش لأن مشكلتي أني متحرك وبسافر كتير، ولكن اللي يقدر يتنبى طفل يتيم ربنا يبارك له".

واستكمل حديثه، قائلا: "مراتي نفسها بتشتكي أني طول الوقت في شغلي مش في البيت وكمان هيبقى في مسئولية زي وجود طفل وابقى مش قد المسئولية، أخاف أتبنى طفل وأكون مش قدها، بس ممكن أكفل حد ولكن مش عندي لأني ممكن أبوظ حياته أكتر ما أصلحها".

علاقته بزوجته


وأكد الصاوي خلال إطلالة إعلامية له عبر برنامج "حبر سري" مدى العلاقة القوية التي تجمعه بزوجته، مشيرا إلى أنه لا يفكر في الزواج مرة أخرى، فهو بدوره مخلص لها بشكل كبير.

كما وصف الرجل الخائن بأنه يتمتع بطبع "حقير"، وفي حال تفكير أي رجل بالزواج مرة أخرى، عليه الذهاب لزوجته الأولى وإخبارها، وعدم ترك الموضوع سريا، دون علم أي أحد.

وتطرق للحديث عن فرق السن بين الزوجين، قائلا: "مانصحش يكون في فرق في السن بين الزوجين، وأنا ومراتي وضع مختلف لأن دماغها أكبر من سنها بكتير وأنا دماغي أصغر من سني بكتير فعرفنا نتوافق مع بعض".

الفنان يصف أحمد صالح "بابنه"


وقال الصاوي إنه يعتبر ابن اخيه الفنان أحمد خالد صالح "كابنه"، مشيدا بأدائه على الصعيد الفني، نظرا لما يحققه من تقدم ملحوظ في الأعمال التي يطل بها، على الرغم من خوفه عليه في بداية مشواره على حد تعبيره.

الفن أنقذني


كما أكد أن الفن أنقذه من الدخول في طرق خاطئة مثل الإدمان والإجرام، لافتا: "الفن انقذني من الأدمان والإجرام والجنان وكل حاجة وحشه، لأني مريت بكل حاجة وحشة وخدت خطوات في كل حاجة بس الفن انقذني اني مدخلش جامد في الحاجات دي".

نصائحه للشباب


ووجه الفنان المصري بعض النصائح للشباب، وطالبهم بثلاث أشياء عليهم توخي الحذر منها، قائلا: "في حاجات لازم الشباب تاخد بالها منها ومتجيش جنبها زي متشربش حاجات غلط، متاكلش حاجات غلط، متعمليش علاقات غلط، كل الحاجات دي انا عملتها وانصح للشباب انهم ميعملوش زيي ويجربوا الحاجات دي".

خوف الفنانين من تقديم دوره في فيلم "عمارة يعقوبان"


وحول خوف بعض الفنانين من تقديم دوره في فيلم "عمارة يعقوبان"، تحدث: "في فنانين خافوا يعملوا الدور اللي عملته في عمارة يعقوبيان وحقهم لآن عندهم بنات وممكن يتشتموا بيهم لكن انا لوحدي في الحياة ومندمتش على الدور ده".

وتابع: "50% من اللي عملته في حياتي مش راضي عنه سواء في الفن أو في حياتي الشخصية".

أزمة منة شلبي


كما كشف الفنان المصري عن محاولاته للتواصل مع الفنانة منة شلبي أثناء أزمتها الأخيرة، نظرا لعلاقة الصداقة القوية التي تجمعها منذ أول عمل مسرحي جمعهما العام 2000.

وأكد أنه لن يترشح على معقد نقيب الممثلين؛ نظرا لرؤيته بأن الدكتور أشرف زكي النقيب الحالي، هو أصلح وأنسب من يتولى نقابة المهن التمثيلية.

كما قال إنه لا يخاف من توليه نقابة المهن التمثيلية، فهو لديه القدرة على تحمل المسؤوليات، معلقا: "اتحملت مسئوليات كتير جدًأ في حياتي، وأقدر أشيل 100 ألف مسئولية على بعضها ولكن أنا مش عايز أضيع يوم إلا وأنا بمثل أو أبدع فيه وأعمل حاجة فيها فن".