أخبار المشاهير

10 يناير 2023

سميرة سعيد تحتفل بميلادها بإطلالة شبابية.. توجه رسالة والنجوم يهنئونها

احتفلت الفنانة المغربية سميرة سعيد بعيد ميلادها الـ 65، وسط تهنئة كبيرة من جمهورها ونجوم الفن والمشاهير.
ولفتت سعيد الأنظار إليها بإطلالة شبابية وعصرية عبر مجموعة من الصور التي شاركتها في حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وظهرت الديفا بـ"توب" أسود لامع وضيق من جهة الخصر يبرز رشاقتها، نسقته مع بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح مع حذاء بكعب عال باللون الأسود.
فيما تركت شعرها الطويل منسدلا، واعتمدت مكياجا واضحا يتميز برسمة "السموكي" للعينين.
وكتبت على الصور قائلة: "نعم، عام طويل آخر، ورقم آخر يُضاف إلى عمري، لكن لا يزال من الرائع أن أُحاط بهذا الكم من الحب والاهتمام".
وأضافت: "شكراً لكم على جعل عيد ميلادي دائماً خاصاً، وبالتأكيد مع كل هذه الأمنيات، ستكون سنة رائعة".


وقدم العديد من المتابعين والنجوم التهاني للفنانة المغربية، متمنين لها الحياة السعيدة والهانئة مع المزيد من النجاحات.
وكتبت الفنانة لطيفة التونسية: "سموره حبيبة قلبي كل سنه وانت نجمة ساطعة في سماء الفن وإنسانه راقية ومميزة ومختلفة وفنانة افتخر بها ⁦‪#happy_birthday‬⁩ يا غالية".
لترد عليها سميرة: "حبيبتي لطيفة، دائماً أنتِ محبة ومشاعرك دافئة، وأنتِ تعلمين مدى محبتي لكِ وإعتزازي وإعجابي بفنك.. دمتِ لي".
فيما قالت الفنانة اللبنانية نجوى كرم: "عقبال الميّة، كلّ الحب والصحة والنجاح والتألق الدّائم"، لترد عليها سميرة: "شكراً عزيزتي نجوى.. دائماً أنتي كبيرة بفنك وبأخلاقك".


وكان الفنان شادي شامل قد أعلن عن تعاونه قبل أيام مع سميرة سعيد في عمل فني جديد.
ونشر شامل صورًا تجمعه بالفنانة المغربية، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام"، وعلق قائلا: "أنا وروح قلبي وحبيبتي الديڤا سميرة سعيد والشاعر الجامد قوي شادي نور وتحضيرات لعمل فني كبير الشهور القادمة".
وأضاف شامل: "كل سنة وانتي طيبة يا سميرة بمناسبة عيد ميلادك كمان كام يوم".


وكان آخر أغاني الفنانة سميرة سعيد أغنية "يامي"، التي طرحتها عبر قناتها الخاصة في "يوتيوب"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان بلال سرور.
يذكر أن سميرة سعيد بدأت مسيرتها الفنية من خلال مشاركتها في أحد برامج المواهب وهي طفلة في العاشرة من عمرها وذلك في عام 1968، اكتشفها الملحن عبد النبي الجيراري.
وقدمت أول أغنية لها بعنوان “إلهي” وذلك في عام 1969، ثم توالت ألبوماتها الغنائية.
كان أول ألبوم لها بعنوان “الدنيا كدة”، “الحب اللي أنا عيشاه” وصدر في عام 1977 والذي انطلق من مصر، ثم قدمت ألبوم “بلا عتاب” وكان في عام 1977 وتميز باللون الخليجي.
قدمت العديد من الألبومات الغنائية التي تعدت 40 ألبوما على مدار مسيرتها الفنية ومن أشهرها ألبوم “روحي” والذي تم إصداره في عام 1999 وضم مجموعة متنوعة من أجمل الأغاني.
وكذلك ألبوم “قويني بيك” والذي أصدر في عام 2004 وحقق نجاحاً كبيراً، و“عايزة أعيش” في عام 2015.
وصورت سميرة سعيد الكثير من أغاني الفيديو كليب، كما شاركت العديد من النجوم في ديو غنائي، ومن أبرزهم الشاب مامي والذي قدمت معه أغنيتها الشهيرة “يوم ورا يوم”.