أخبار المشاهير

8 يناير 2023

تطورات صحة لطفي لبيب بعد تعرضه لجلطة في المخ

تعرض الممثل المصري لطفي لبيب لجلطة في المخ أخيرًا، دخل على إثرها في أزمة صحية، وأثّرت على جانبه الأيسر بالكامل.
وطمأن لبيب الجمهور على حالته الصحية، في أحدث تصريحاته التلفزيونية، مساء السبت، وعلق: "وعكة خفيفة وياما دقت على الراس طبول".
وحول إمكانية عودته إلى التمثيل مجددا، قال لطفي لبيب إنه لم يعد مهما بالنسبة إليه بسبب حالته الصحية، لافتا إلى أنه اتجه للكتابة ولديه رصيد منها منذ سنوات.
وكان آخر ظهور للممثل المصري في مسلسل "راجعين يا هوى"، الذي شارك فيه بدور ضيف شرف، وحقق هذا العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه بموسم رمضان الماضي 2022، والعمل من بطولة خالد النبوي، وشارك به مجموعة من الفنانين، من بينهم نور اللبنانية، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، نور النبوي، سلمي أبو ضيف، ريهام الشنواني، إسلام إبراهيم، إسلام جمال، جلا هشام، أحمد بدير، شريف حافظ، وآخرون، وأخرجه محمد سلامة.




كما شارك الفنان لطفي لبيب، أخيرًا في فيلم ما بعد الجنون، المقرر عرضه في الفترة القادمة، ويشارك به عدد من الفنانين، وهم محمود حميدة، شيرين رضا، أحمد فؤاد سليم، محمود قابيل، ومن إخراج عادل أديب.
وقد قل ظهور الفنان لطفي لبيب في السنوات الأخيرة، وذلك بسبب ظروفه الصحية، حيث شارك بآخر أعماله بأدوار صغيرة الحجم ولكن مؤثرة، منها مسلسل "نقل عام"، الذي ظهر به أيضا كضيف شرف، وعرض العمل في الموسم الشتوي لعام 2022، وشارك به عدد كبير من الفنانين وهم محمود حميدة، سميحة أيوب، دينا، سوسن بدر، ميرهان حسين، ريم البارودي، محمد محمود عبد العزيز، وآخرون، وهو من إخراج عادل أديب.
كما يعكف حاليا فريق عمل مسلسل "حضرة العمدة" بطولة الفنانة روبي، على تحضيرات العمل؛ استعدادا لعرضه في دراما رمضان 2023.
وذكرت مصادر فنية ترشيح الفنان لطفي لبيب لانضمامه لأسرة المسلسل، حيث رشحه مخرج العمل عادل أديب، بناء على تعاملهما معا في فيلم "ما بعد الجنون"، لكن حتى الآن لم يتم التعاقد رسميًا.
ومسلسل "حضرة العمدة" يضم عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم روبي، بسمة، إدوارد، سميحة أيوب، محمود حافظ، نهلة سلامة، محمد الصاوي، حسام داغر، محمود عبد المغني، وتواصل شركة الإنتاج التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.