أخبار المشاهير

4 يناير 2023

براد بيت يقضي عطلة السنة الجديدة مع حبيبته في المكسيك

استمتع الممثل الأمريكي براد بيت بعطلة السنة الجديدة مع حبيبته إينيس دي رامون التي تصغره بنحو 30 عاما في المسبح على أحد شواطئ المكسيك.
وفي الصور التي نشرها موقع "الصفحة السادسة" المتخصص بأخبار المشاهير شوهد الممثل الحائز على جائزة الأوسكار والبالغ من العمر 59 عامًا وحبيبته وهما يسترخيان بملابس قليلة جدًا ليلة رأس السنة الجديدة، بجوار حمام السباحة خلال عطلة رومانسية في كابو.
وذكر الموقع أن الاثنين جلسا بجانب بعضهما في كراسي شاطئ متقابلة، مع "تخلي دي رامون عن الجزء العلوي من ثوب البكيني تمامًا".




وأشار الموقع إلى أن خبيرة اللياقة البدنية ومصممة المجوهرات كانت ترتدي فقط رداء أزرق مزركشا وتمسك بركبتيها، فيما ارتدى بيت سروال سباحة أزرق مائلا للاخضرار وسلسلة ذهبية.
ولفت الموقع إلى أن بيت وإينيس أثارا شائعات رومانسية للمرة الأولى في تشرين الثاني (نوفمبر) بعد أن شوهدا في حفل معًا، في حين كشف مصدر في وقت لاحق أن براد و اينيس "كانا يتواعدان منذ بضعة أشهر".




وفي كانون الأول (ديسمبر)، قال شخص مقرب من إينيس وبراد إنهما لا يتواعدان بشكل جدي وأنهما ببساطة "يستمتعان بقضاء الوقت" مع بعضهما، إلا أنه تم رصد الزوجين معًا بمناسبة عيد ميلاد بيت التاسع والخمسين الشهر الماضي.
ولم يؤكد أي منهما علاقته علنًا بحسب الموقع الذي أشار إلى أن إينيس تزوجت من ممثل "يوميات مصاص الدماء" بول ويسلي لكنهما انفصلا رسميًا في أيلول (سبتمبر) 2022 بعد ثلاث سنوات معًا، فيما انفصل بيت عن الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي في عام 2016 بعد عامين من الزواج والمواعدة لمدة 10 سنوات.




وقال الموقع: "رغم التصريحات بأن الاثنين لا يتواعدان رسميا أو جديا إلا أن مصادر أخرى أكدت أن بيت كان "مغرمًا" باختصاصية التغذية واللياقة البدنية المعتمدة رسميا وأنه "لم يكن يتوقع العثور على شخص غير عادي".
وكان بيت متزوجًا من جينيفر أنيستون في الفترة من 2000 إلى 2005 قبل أن يقول "أنا أذهب" لأنجلينا جولي - التي يشاركها ستة أطفال - في عام 2014.