أخبار المشاهير

31 ديسمبر 2022

صحيفة تركية تثير غضب جمهور هاندا أرتشيل: تستعد لـ 2023 بوجه جديد

أثارت صحيفة تركية غضب جمهور النجمة هاندا أرتشيل بعد زعمها أنها خضعت لعمليات تجميل، وتكذيب الفنانة التركية التي نفت أكثر من مرة خضوعها لأي عملية تجميل.
وقالت صحيفة "Takvim"، إنه ورغـم انزعاج هاندا أرتشيل من الأخبار التي تنتشر حول خضوعها لعمليات تجميل، إلا أن هذه الأخبار حقيقية وأنها دائمًا ما تجري عمليات تجميل.
وأضافت أن أرتشيل تستعد لدخول السنة الجديدة 2023 بوجه جديد، حيث إن الفنانة التركية دفعت 75 ألف ليرة تركية أي ما يقارب 4 آلاف دولار لعيادة في منطقة شيشلي من أجل إجراء عمليتي تجميل جديدتين والخضوع إلى بعض أمور العناية بالبشرة.
وتناقل جمهور الفنانة التركية الخبر، مؤكدين أنه مجرد إشاعات ولا أساس له من الصحة، حيث إن شكل أرتشيل لم يختلف عبر السنوات، وأن التغير في ملامحها كان بسبب خسارتها الوزن منذ سنوات إلى اليوم.
وأكد الجمهور أن جمال أرتشيل طبيعي ولم تختلف ملامحها، مستعرضين مجموعة صور للفنانة التركية عبر السنوات ليؤكدوا أن ملامحها لم تتغير أبدًا.




هاندا أرتشيل في مسلسل "الغريب الذي بداخلي"


تناقلت عدد من المواقع التركية أنباء عن مشاركة أرتشيل بمسلسل "الغريب الذي بداخلي" إلى جانب الفنان التركي بوراك دينيز، الذي من المقرر أن يعرض على المنصة الرقمية ديزني بلس.
ويروي العمل الذي يجمع الثنائي بعد نجاحهما معا في المسلسل الكوميدي الرومانسي "الحب لا يفهم بالكلام"، قصة شاب يعاني من مرض نفسي، وهو مرض الفصام، وما يمر به هذا الشخص بسبب مرضه وعلاقاته مع الأشخاص حوله.
ولم تؤكد الفنانة التركية حتى هذه اللحظة أنباء مشاركتها في المسلسل، وصرحت أكثر من مرة أنها تقرأ العديد من الأعمال حاليًا لتختار بينها.

هاندا أرتشيل تنفي عودتها لـ مراد دالكيتش





على الصعيد الشخصي، نفت أرتشيل أخيرًا الأخبار التي تتناول حياتها الخاصة وعلاقاتها حيث انتشرت في هذا العام 2022 الكثير من الشائعات حول الحياة الخاصة للفنانة التركية، من بينها عودتها لحبيبها السابق المغني مراد دالكيتش.
بعدها بفترة وجيزة انتشرت أخبار عن عودة أرتشيل إلى الفنان كرم بورسين التي ارتبطت به لنحو عامين تقريبًا وخلال تصويرهما مسلسل أنت اطرق بابي، إلا أنهما انفصلا بشكل مفاجيء.
وقبل مدة نشرت صحيفة تركية أنباء عن دخول أرتشيل في علاقة حب مع لاعب كرة السلة كارتال أوزميزراك، لتخرج الفنانة التركية وتنفي جميع الأخبار التي تخص حياتها العاطفية.