أخبار المشاهير

31 ديسمبر 2022

أنباء حول انفصال أفرا ساراتشوغلو عن مارت يازيجي أوغلو

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء صادمة لمحبي النجمة التركية أفرا ساراتشوغلو حول انفصالها عن حبيبها النجم مارت يازيجي أوغلو.
وذكرت صحيفة حريات التركية أن مارت شعر بانزعاج شديد من أفرا بعد الحفلة التي أقيمت أخيرا وظهرت فيها إلى جانب شريكها في مسلسل "طائر الرفراف" مارت رمضان ديمير.
وقالت الصحيفة إن التقارب بين أفرا وديمير في الحفلة كان سببا في مغادرة يازيجي أوغلو المنزل الذي كانا يعيش فيه مع أفرا قبل نحو أسبوع.
ورأى بعض محبي النجمة التركية، أن التناغم بينها وبين زميلها بمسلسل "طائر الرفراف" واضح جدًا ومن الطبيعي أن يشعر حبيبها يازيجي بالغيرة الشديدة.
وفيما توقّع بعضهم أن تبدأ علاقة بين أفرا ومارت رمضان، عبّر آخرون عن حزنهم لانفصالها عن يازيجي.
في المقابل، زعمت صحيفة gazete magazine أن مارت يازيجي أوغلو يعيش قصة حب مع الفنانة حفصة نور سانجاك توتان، وهو ما يشير إلا أن خيانة مارت أوغلو للنجمة أفرا وراء هذا الانفصال.
وعبر الجمهور عن صدمتهم بهذا الخبر، مؤكدين أنه من المستحيل حدوثه حيث إنه بحسب الأخبار انفصل مارت عن أفرا قبل ما يقارب الأسبوع وهو وقت قصير لحدوث علاقة حب بينه وبين حفصة، خاصـة أن مارت كان قد احتفل قبل مدة قريبة بعيد ميلاد حبيبته.
ووسط هذه الأحداث الكثيرة حول الانفصال، نشر دوغوكان ديفيجي الذي يعمل في وكالة أعمال الفنانة أفرا عبر خاصية الستوري في إنستغرام صورة تجمعه بالفنانة التركية وحبيبها مارت أوغلو، وهو ما اعتبره بعضهم طريقته في نفي شائعات الانفصال.
وأكد البعض أن الصورة التي نشرها ديفيجي هي طريقة الثنائي بمساعدة إدارة أعمال أفرا بنفي جميع هذه الأخبار، ومع التزام الثنائي الصمت حتى هذه اللحظة ما زالت الأمور غير واضحة.




صداقة مميزة تجمع نجمي مسلسل طائر الرفراف


أكد نجما مسلسل "طائر الرفراف"؛ أفرا ساراتشوغلو ومارت رمضان ديمير في مناسبات عدة أن علاقة صداقة مميزة تجمعهما، وهذا سر التناغم الكبير بينهما في العمل، خاصة مع انتشار الكثير من الأخبار حول غيرة مارت يازيجي من زميل حبيبته في المسلسل.
ويشارك الثنائي في بطولة مسلسل "طائر الرفراف" حيث يجسد مارت ديمير شخصية "فريد" وتجسد أفرا شخصية "سيران"، ويحقق العمل نجاحًا كبيرًا في تركيا والوطن العربي لا سيما مع بدء قناة "ام بي سي" عرض العمل مدبلجًا إلى السورية بالتزامن مع نجاحه في تركيا.