أخبار المشاهير

9 ديسمبر 2022

سوزان نجم الدين تحتفل بعيد ميلادها بين أبنائها في أميركا.. ورد فعلهم مؤثر

قررت الفنانة السورية سوزان نجم الدين السفر إلى أميركا للاحتفال بعيد ميلادها إلى جانب أبنائها، كمفاجأة سعيدة بعد غياب طويل.

سوزان نجم الدين تحتفل بعيد ميلادها



وشاركت نجم الدين مقطع فيديو يوثق لحظة مفاجأتها لأبنائها عبر حسابها في "إنستغرام"، فعندما فتح باب الفيلا حتى تهافتوا لعناقها وحملها، كما بكت ابنتها بين أحضانها.
وفي لقطات أخرى، شوهدت وهي تحتفل بعيد ميلادها بين عائلتها وأصدقائها في أحد المطاعم.
وأرفقت سوزان الفيديو بتعليق مشيرةً إلى أن هذه السنة مختلفة عن غيرها، فلم يكن هناك إحساس بالغربة والقهر، وكتبت: "عيد ميلادي هي السنة كان الو طعم مختلف.. ما كان فيو حزن وقهر وإحساس بالوحدة والغربة متل كل سنة".
وتابعت: "راحت الغصّة..والله راحت..وتحولت لحب وفرح ودفا بحضن ولادي وعيلتي..كنت مفتقدة هالإحساس كتير ومشتاءة عيشوا من سنين وكأنو صار حلم.. يالله شوحلو ة هالنعمة..الله لايحرم حدا من حلاوتا".
وأكدت أنها في هذه اللحظة باستطاعتها العودة إلى بلادها وعملها وقلبها مليء بالحب والسلام والطاقة الإيجابية.
واختتمت منشورها: "شكراً أولادي وعائلتي وأخي الحبيب المثنى على كمّ الحب والاهتمام الذي منحوني إياه".

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي





وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو المؤثر، من بينهم زميلتها الفنانة السورية ديمة الجندي التي علقت: "يا عمري انشالله العمر كلّو..و سنينك حلوة بحلاوة قلبك..الله يخليلك هالشمعات و تفرحي فيون يا رب".
من ناحيتها، كتبت الفنانة السورية لورا أبو أسعد: "الله يديمك الن و يفرحك فيهن وعقبال المية يا حلوة"، وأضافت الإعلامية منال علي "ربنا مايحرمك منهم ابدًا".

آخر أعمل سوزان نجم الدين





وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة سوزان نجم الدين مسلسل "بيوت من ورق" تأليف آية طيبة، إخراج أسامة شهاب الحمد، وإنتاج أون لاين برودكشن.
والعمل درامي اجتماعي، دارت قصته بين الآكشن والتشويق وقصص الحب التي تواجه العديد من المشاكل والتحديات الصعبة ضمن إطار الحب والخيانة والرومانسية، حيث جسدت نجم الدين شخصية "جيجي" التي لديها الكثير من الأحداث، تبدأ بالمشاكل مع الرجال، لتقع بعدها بقصة حب، وتبدأ مرحلة الانتقام.