أخبار المشاهير

8 ديسمبر 2022

أحمد سعد يكشف للمرة الأولى عن وجه طفلته علياء

كشف الفنان المصري، أحمد سعد، للمرة الأولى، عن وجه طفلته الصغيرة "علياء" التي رزق بها في شهر أبريل الماضي من زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني.

ونشر سعد عبر صفحته على "إنستغرام" فيديو ظهر خلاله وهو يحتضن طفلته علياء، واختار بعض الكلمات المؤثرة لتكون خلفية الفيديو، كمحاولة لتسليط الضوء على الحب الكبير الذي يكنه لابنته، خاصة بعد وصفها بشريكة أيامه ونبض قلبه.

وتقول تلك الكلمات: "هي أميرتي وحبيبتي ودنيتي وشريكة أيامي وأحلامي ومدللتي وطفلتي ونبض قلبي".


وحظي الفيديو بتفاعل بين المتابعين، متمنين أن يمدها الله بالصحة، ويبارك لها في حياتها.

وعلق أحد المتابعين بالقول: "يا أحمد انت طيب جدا. ربنا يديك طول العمر والصحة ويبارك فيها وبمامتها وتشوفها أجمل عروسة".

وأضافت أخرى: "على الرغم من انشغالاته لأحمد سعد في الآونة الأخيرة،إلا أن ذلك لم يثنه عن لعب دور الأب الحنون مع طفلته التي كانت وجه الخير على مسيرته".

وتوقف آخرون عند الشبه بينه وبين طفلته علياء، معتبرين أنها نسخة طبق الأصل عنه.

كما علق أحدهم على محاولات أحمد السعد للتعبير عن فخره بكونه أبا، إذ سبق له وشاركه الجمهور بصور تجمعه بولديه جودي وأحمد خلال الأوقات التي يقضيها برفقتهما.

في غضون ذلك، كان الفنان أحمد سعد قد أثار الجدل، من خلال الفيديو نشره عبر صفحته على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ ظهر في المستشفى الخاص بطبيب التجميل نادر صعب في دبي وهو يخضع لبعض التعديلات الجمالية.

وكان الفنان المصري قد تحدث في وقت سابق عن عمليات التجميل التي خضع لها، مشيرًا إلى إنه أجرى عملية في الفك السفلي بسبب مشكلة في الأسنان، وحوّل بهذه العملية شكل الفك من الدائري إلى شكل الخط المستقيم.


الجدير ذكره، فقد حقق أحمد سعد نجاحًا كبيرًا من خلال أغنية " وسع وسع" التي طرحها على موقع يوتيوب منذ حوالي ثلاثة أشهر، وتخطت مشاهداتها الـ 100 مليون، والأغنية كلمات مصطفى حدوتة وميكس وماستر إيهاب كلوبيكس.