أخبار المشاهير

8 ديسمبر 2022

فيديو يوثق تدافع الجماهير على حفل ويجز في السعودية

وثّقت مقاطع فيديو متداولة على موقع تويتر، حالة من التدافع والتزاحم من بعض الجماهير في محاولة منهم لاقتحام بوابات حفل مغني الراب المصري ويجز، الذي أقيم على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في مدينة جدة السعودية.

تدافع بعد نفاد التذاكر


وتداول رواد "تويتر"، مقطع مصورا نشرته صحيفة عكاظ السعودية، للجمهور وهم يتدافعون لدخول الحفل، الذي رفع شعار "كامل العدد"، في وقت نفدت فيه التذاكر في وقت مبكر قبيل الحفل.
وقالت الصحيفة تعليقا على الفيديو "بعد نفاد تذاكر حفلة ويجز بـمهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة.. تدافع وتزاحم من بعض الجماهير من أجل الدخول".


وانتقد المغرد محمد الصيادي غياب التنظيم عن الحفل، وقال في تغريدة له "إللي صار اليوم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي وبالتحديد حفلة ويجز بجدة غير مرضي تمامًا".
وتساءل الصيادي "هل هو عدم الجاهزية للحفلة او سوء تنظيم أمر عجيب اللي صار من تدافع وتزاحم من الجماهير عشان يدخلون بالغصب غير ضرب المنظمين والمنظمات وكسر البوابات وهذا كله بعد ما خلصت التذاكر".


سوء التظيم يرافق حفلات ويجز


ويأتي حفل ويجز في جدة، بعد فترة وجيزة من الأزمة التي حدثت في حفله الأخير بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، حيث فشل الكثيرون ممن تمكنوا من شراء تذاكر من حضور الحفل بسبب العدد الجمهور الهائل.
وسيطرت حالة من الغضب آنذاك على محبي ويجز الذين لم يتمكنوا من دخول الحفل رغم شراء التذاكر، كما شهد الحفل زحاما كبيرا فاق الطاقة الاستيعابية للمكان المخصص للحفل.
ونشرت إحدى الفتيات مقطع فيديو من أمام الحفل عند البوابات يظهر بعض المشاكل المتعلقة بسوء التنظيم بسبب العدد الكبير للجمهور، مشيرة إلى أنها دفعت ثمن تذكرة حفل ويجز دون جدوى حيث تم فتح الأبواب بشكل مفاجئ.

https://twitter.com/MosikaNow/status/1588634510660632576?s=20&t=sg6gJK22dnL98NLXs1CEcA


وقالت الفتاة في الفيديو: "حفلة ويجز اللي مفيش مكان في مصر حاطين له إعلان، الناس بتنط من فوق السور مع أنهم دافعين في التيكت 2400 جنيه، والناس واقفة بره ومش عارفة تدخل، مفيش تنظيم ولا إدارة، دافعين 2400 جنيه علشان ندخل زي الحرامية بعد ما فتحوا البوابات".