أخبار المشاهير

7 ديسمبر 2022

خالد زكي يخرج عن صمته بعد أنباء تدهور صحته عقب وفاة زوجته

نفى الممثل المصري، خالد زكي، الأنباء المتداولة حول تدهور حالته الصحية بعد وفاة زوجته التي رحلت في شهر سبتمبر/أيلول الماضي بعد صراع مع المرض.
وأكد زكي أن كل الشائعات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أنه استطاع تخطي الظروف الصعبة التي مر بها بعد وفاة زوجته، واعدا جمهوره بالمشاركة قريبا في عدد من الأعمال الفنية.
كما أبدى الممثل المصري استياءه من كثرة الشائعات التي تتردد حوله في الفترة الأخيرة، متسائلا عن الهدف من ترويجها والجهة المستفيدة من بث تلك الشائعات في الوسط الفني.
واعتبر أن الأخبار المغلوطة التي تتردد بين الحين والآخر على الساحة الفنية، تنعكس سلبا على وضع الفنان النفسي، فضلا عن أنها تسبب حالة من القلق عند أهله وجمهوره.
وتفاعل المتابعون مع تصريح خالد زكي، متمنين له دوام الصحة، وآملين تخطي الفاجعة الكبيرة التي ألمت به بعد فقدان زوجته، خاصة بعد ظهوره في العزاء في حالة حزن وانهيار كبير.
وعلق أحد المتابعين بالقول: "ممثل وقور يمثل الجيل الذهبي للدراما، ويشكل جزءًا من وعي ووجدان الملايين".
وتمنى آخر ان يعود قريبا إلى سابق عهده خاصة بعدما تردد عن تعاقده خلال الفترة الماضية على المشاركة في بطولة الجزء الثالث من مسلسل "المداح - أسطورة العشق" والذي يجمعه بالفنان حمادة هلال والممثلة هبة مجدي.
واستغرب عدد من المتابعين لجوء البعض إلى نشر أخبار خاطئة حول عدد من الفنانين طمعا بالحصول على نسبة مشاهدات عالية، ضاربين بعرض الحائط كل المشاعر الإنسانية.
في غضون ذلك، كان الممثل خالد زكي قد أكد أن عودته إلى النشاط الفني باتت قريبة، مشيراً إلى أنه يقرأ العديد من النصوص لكي يختار الأفضل منها.
كما ترددت العديد من الأخبار عن تعاقده للمشاركة في بطولة مسلسل "الأجهر" المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني 2023، بطولة عمرو سعد، والعمل من تأليف ورشة "ملوك" وإخراج ياسر سامي.