أخبار المشاهير

6 ديسمبر 2022

رهف القحطاني ترد على منتقدي شكلها بعد ظهورها كمذيعة في قناة سعودية

ردّت الفاشينيستا السعودية، رهف القحطاني، المعروفة بلقب "وذ نكهة"، على الانتقادات التي وجهت لها، وخاصة تلك التي شكّكت في نجاح عملية تجميل أنفها عقب ظهورها كمذيعة في إحدى القنوات السعودية.
ولاحظ عدد من المتابعين اختلاف ملامح رهف القحطاني على الشاشة الصغيرة وعلّقوا على الأمر بكلمات قاسية، وهو ما دفعها للردّ والتوضيح.
وشاركت رهف مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في "سناب شات" استعرضت فيه وجهها بدون مكياج أو فيلتر، مؤكدةً أنها حصلت على النتائج التي كانت ترغب في الوصول إليها من عملية تجميل أنفها.
وقالت رهف القحطاني خلال المقطع: "وجهي بدون مكياج والوجه زين والخشم زين والعملية ناجحة والحمد لله. انتوا وجهكم في الواقع زي التصوير؟ أكيد لا".
وأوضحت القحطاني أن "الكاميرا دايماً تكبّر الوجه والخشم، خاصة كاميرا التلفزيون وتظلمني". بحسب تعبيرها.


وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ظهور رهف القحطاني التلفزيوني، وكذلك ردها على الانتقادات، وجاء في التعليقات: "وهي صادقة انتم ماذبحكم إلا الحسد وهي يارب لك الحمد ربي رازقها وانتم ماهمكم إلا كم لايك ومنشن وسب في خلق الله .. كفو رهف والله انه غطت على ناس واجد يبون يصيرون مثله بس ما قدروا لان قلوبهم سود".
وقالت متابعة: "يا جماعة كيف تقدم برنامج وهي ما عندها خبرة إعلاميه ايش الظلم هذا فيه ناس كثير إعلاميين بشهادات وما لهم فرصة".
وعلقت أخرى: "ما عدنا نقدر نميز الشكل الحقيقي للمشاهير من كثر المكياج والتجميل والفلاتر".
وكانت رهف القحطاني قد نشرت مقطع فيديو على حسابها في سناب شات ظهرت فيه وهي تستعرض إطلالتها التي ستقدم بها الحلقة الأولى من مشاركتها ببرنامج الصياهد.
وقالت خلال الفيديو: “سبحان الله احنا ننطلب بالاسم وما نطرد وراء الأشياء هذا رزق سبحان لله”.
وأكدت مشهورة سناب شات السعودية أن الانتقادات التي وجهت لها نتيجة الغيرة منها قائلة: "الغيرة والحسد دابجهم سبحان الله الرزق على الله احنا حنا ننطلب بالاسم وما نطرد وراء الأشياء، الرزق والنية صفوا النية".


وكان رواد مواقع التواصل قد تداولوا فيديو لرهف القحطاني وهي تقدم نشرة حول نادي وتعجب المتابعون من وجودها مذيعة رسمية في برنامج مجلس "الصياد" التلفزيوني في النسخة السابعة من مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، والذي يعرض على القناة السعودية الرياضية، ويبث البرنامج التلفزيوني المباشر حلقاته يوميًا من مقر المهرجان.
وقالت رهف خلال الفيديو: "ولف، وحب، البدوي لا عشق عشق صدق، هذي كانت نشرتنا اليوم ، عندي شيء ودي أقوله يابنات أنصحكم تيجون الصياهد، وتشاركون في هذا المهرجان الزين، الله يعز ولاتنا وحكومتنا اللي مكنوا البنات من المشاركة في هذا الحدث الضخم".