أخبار المشاهير

6 ديسمبر 2022

وليام وكيت "يُبهجان" السوشال ميديا بصور جديدة من زيارتهما للولايات المتحدة

وثَّق أمير وأميرة ويلز، وليام وكيت ميدلتون، كواليس رحلتهما السريعة التي استمرت 3 أيام في الولايات المتحدة عبر نشرهما مجموعة من الصور على السوشال ميديا.

وأرفق الزوجان مع إحدى هذه الصور تعليقا يقول "شكرا بوسطن"، وهي الصورة التي ظهرت فيها كيت، 40 عاما، رفقة كلب لابرادور، خلال زيارة كانت تقوم بها إلى جامعة هارفارد، وكذلك اجتماع وليام، 40 عاما هو الآخر، مع الرئيس الأمريكي، جو بايدن.




وأظهرت تلك الصور التي نشرها الزوجان على إنستغرام مدى الوئام والانسجام الحاصل بينهما على هامش تواجدهما في الولايات المتحدة لحضور حفل جوائز "ايرث شوت".

وظهر وليام في إحدى الصور وهو يضع يده على ظهر كيت خلال جلوسهما معا ووجهاهما بعيدان عن الكاميرا.




وتصادف هذا المنشور الودي، الذي وجّه فيه الثنائي الملكي الشكر لمدينة بوسطن على كرم الضيافة التي تلقوها الأسبوع الماضي، مع نشر فيديو من كواليس حفل الجوائز عبر حساب مؤسسة Global Challenges على إنستغرام.

وكان وليام وكيت قد حضرا ذلك الحفل، الذي سبق أن أطلقه أمير ويلز في 2020، والذي يعنى بالاحتفاء سنويا بجميع الأشخاص الذين يسهمون في جهود الحفاظ على البيئة.

وظهرت كيت في واحدة من الصور التي تم نشرها وهي جالسة بجوار كلب لابرادور أسود جميل، مرتدية فستانا بأكمام طويلة مصمما لها خصيصا من توقيع إيميليا ويكستيد، الذي جمعته مع حذاء Pump أسود، وأقراط حلقية من الذهب بتوقيع دانييلا دريبر.

وقالت صحيفة الدايلي ميل إن سعر الفستان الأصلي الذي ظهرت به كيت يقدر بـ 1200 دولار، لكنه غير مزود بأكمام، لذا بدا من الواضح أنها قامت بالتعديل عليه، وأضافت له الأكمام، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد مصنوعة من جلد أزرق من توقيع ميلبيري.




 

كما ظهر الثنائي الملكي في صور أخرى ضمن منشورهما على إنستغرام وهما يرحبان بالجمهور لدى وصولهما إلى مدينة بوسطن، بالإضافة لصور أخرى لهما من فعاليات الحفل، وصور لهما في إحدى مباريات كرة السلة وصورة لوليام رفقة الرئيس الأمريكي.

وقد تفاعل المتابعون والمعجبون مع ذلك المنشور، وما ورد به من صور، حيث عبروا عن فرحتهم وإعجابهم بالثنائي، وليام وكيت، وتركوا لهما الكثير من التعليقات والأمنيات.