أخبار المشاهير

3 ديسمبر 2022

حمو بيكا يتعرض لموجة سخرية بسبب "شبشب" ارتداه في مطار أبوظبي

تعرض مؤدي المهرجانات حمو بيكا، لسخرية كبيرة بعد أحدث ظهور له برفقة حسن شاكوش وعمر كمال، من داخل مطار أبوظبي.

ووثق كمال مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وهو برفقة صديقيه، لكن السخرية كانت على حمو بيكا بسبب "الشبشب" الذي ارتداه؛ إذ سخر متابعوه من هذا المشهد، ومن بينهم الفنان أحمد جمال الذي علق على الفيديو قائلا: "شبشب بيكا العالمي".

وغنى الثلاثي في الفيديو أغنية "أصحاب"، ومن أبرز التعليقات الساخرة "الشبشب جامد"، و"هتغني بالشبشب في الحفلة"، و"أنت مسافر بشبشب بصباع يا بيكا". و"انو حمو بيكا متعود عالمطار والسفر فصار يروح عليه بالحفايه زي كانو رايح عالدكان".

وكان حمو بيكا قد نفى قبل أيام وجود أي خلافات مع مواطنه عمر كمال، مؤكدا: "أنا وعمر طول عمرنا أصدقاء والخلافات اللي حصلت الفترة اللي فاتت عادية وبتحصل بين أي اتنين أصحاب، وهنغني مع بعض في المونديال".

وتحدث بيكا في وقت سابق عن تحضيره لأعمال جديدة، موضحا "طول الوقت بشتغل على أعمال جديدة لجمهوري، وبعد الانتهاء من أزمة التصاريح والنقابة أصبحت انشغل بعملي فقط، وخلال الفترة المقبلة هقدم أعمال جديدة ومتنوعة لجمهوري".

حسن شاكوش يغني في كأس العالم


يذكر أن عددا من مغني المهرجانات يشاركون ضمن الحفلات التي سترافق بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، فإلى جانب حمو بيكا وعمر كمال، من المقرر أن يحيي حسن شاكوش حفلًا في ختام البطولة الكروية الأهم على مستوى العالم.

وكشف إبراهيم كامبا، مدير أعمال حسن شاكوش تفاصيل مشاركته في حفل ختام كأس العالم في قطر قائلًا: "مصر كلها فخورة بحسن شاكوش لأنه أول فنان مصري يغني في كأس العالم أمام 70 ألف شخص".

وأكد كامبا في تصريحات تناقلتها وسائل إعلام محلية أن "حسن شاكوش متحمس جدًا، ودا رد اعتبار بعد اللي حصله (في إشارة إلى الأزمات التي واجهها مع نقابة المهن الموسيقية)، وهيغني بدون فرقة لأن دا استاد وجمهور هائل مينفعش يكون وراه حد".