أخبار المشاهير

2 ديسمبر 2022

فهد رده الحارثي: فيروس هاجم الرئة وأدخلني في غيبوبة لأسبوعين

طمأن الكاتب والمخرج السعودي فهد رده الحارثي، الجمهور على صحته، بعد استقرار وضعه وتجاوزه مرحلة الخطر، مبينا دخوله مؤخرا في "غيبوبة" استمرت لمدة أسبوعين قبل أن "يهبه الله الحياة مجددا"، وأن ما أصابه هو فيروس جديد هاجم الرئة.

فهد رده الحارثي يشكر كل من اطمأن على حالته





كما شكر الحارثي كل من دعمه وتواصل معه بغرض الاطمئنان، حيث غرد عبر "تويتر": "تنويه واعتذار، كل الشكر الجميل لكم على دعمكم، فمنذ تغريدة صباحات اليوم، وكل شيء جميل يغمرني بكم، وقد زادت حالة الاتصال الهاتفي تحديدا".
وأضاف: "ولتوضيح الحالة فقط لكم الأصدقاء والأحبة، ببساطة حمى شديدة تم الاشتباه في كورونا، ثم الوصول لفيروس جديد هاجم الرئة، مما أدخلني في حالة غياب عن الوعي، وبدأت في مغادرة الحياة، وبعد 14 يوم من الغياب، عدت للحياة، لأن ربي قرر أن يهبني عمرا جديدا".
واختتم منشوره قائلا: "الآن وفق ترتيبات البروتوكول العلاجي، لا يمكن إجراء محادثات صوتية أو الرد على الرسائل، لأني قيد التأهيل الطبي، لاستعادة وظائفي الحيوية، سيكون لي حضور وغياب وفق الترتيبات العلاجية، كل الشكر العميق لقلوبكم الطيبة التي غمرتني بفضلها، منذ اللحظة الأولى وحتى الآن".

تفاعل جمهور السوشال ميديا


وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع تغريدة الفنان، متمنين له الشفاء، والعمر الطويل بالصحة والسعادة، ومنهم عبد الكريم الذيابي، عبد الوهاب القحطاني، عمر الجاسر، سلطان العريفي الحارثي الذي علق: "الحمدلله على سلامتك، والله يتمم عليك الصحة والعافية".
كما شكر المتابعون توضيح فهد ما حصل معه، خاصة وأن بعضهم آلمه خبر دخوله إلى العناية المركزة، متمنين أن يمده الله بالصحة الدائمة.
وكان الكاتب السعودي قد تعرض قبل نحو 3 أسابيع لأزمة صحية نُقل على إثرها إلى العناية المركزة.

أعمال تركت بصمة للمخرج





والجدير ذكره، أن فهد رده الحارثي كتب وأخرج العديد من المسرحيات التي تركت بصمة مختلفة، منها مسرحية "تنصيص" عام 2018، و"بعيدا عن السيطرة" التي حصل من خلالها على جائزة أفضل نص في مهرجان الجنادرية، وجائزة أفضل عرض في مهرجان الشارقة للمسرح الخليجي عام 2017.
كما نال العديد من الجوائز والتكريمات العربية، بالإضافة إلى قيام نادي الطائف الأدبي بإصدار أعماله المسرحية الكاملة.