أخبار المشاهير

2 ديسمبر 2022

يارا تحتفل باليوم الوطني الإماراتي بحياكة الصوف.. هكذا كانت النتيجة

احتفلت الفنانة اللبنانية يارا باليوم الوطني الإماراتي على طريقتها الخاصة، مؤكدة العلاقة الطيبة التي تجمع بين الإمارات ولبنان.

يارا تحتفل باليوم الوطني الإماراتي



وشاركت يارا متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو تظهر فيه وهي تحيك وسادة باستخدام خيوط الصوف، مُشيرةً إلى أنها حاولت إنهاءها في الوقت المناسب تزامنًا مع اليوم الوطني الإماراتي.
وعقب انتهائها، فاجأت يارا الجميع بالنتيجة الإبداعية، حيث حاكت وسادة على شكل علم لبنان من الأمام، وعلم الإمارات من الخلف.
وأرفقت يارا الفيديو بتعليق، كتبت فيه: "من قلبي سلامٌ للإمارات.. ‏كل عام ودولة الإمارات‬ الحبيبة بألف خير..‏إن شاءالله الحب، السلام، والأمن بيبقى مزين هالبلد الحلو".
واختتمت منشورها بسؤال متابعيها حول رأيهم بهذه المفاجأة، قائلة: "‏خبروني شو رأيكم بالمفاجأة اللي اشتغلت عليها ل هاليوم".

رد فعل السوشال ميديا


وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشورها، فكتبت إحداهن مشيدة: "يا ربي اول مره اشوف انسان كامل كذا شكل واخلاق ومواهب محظوظين فيك والله".
وأضافت اخرى: "يا ريت معظم الفنانات متلك كل شي بتعطيه وقتو كتير حلو اللي عم تعمليه علقليلة بيتعلمو منك الصبايا الشغل بلكروشيه وبلطبخ وبلارض ...انتي قدوة جميلة تسلم ايدك"، وتابعت إحداهن: "واووووو جميل جدا 7 صنايع وأكيد مش ضايع البخت الله يوفقك ويسعدك وكل عام ودولة الامارات بكل خير وسلام وامن ومحبة".

يارا تغني في اليوم الوطني الإماراتي





 
وأحيَّت يارا حفلًا غنائيًا في مدينة خليفة بمناسبة عيد الاتحاد الخميس الموافق الأول من ديسمبر، قدَّمت فيه باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة وسط تصفيق الحاضرين.
وتألقت يارا في الحدث مرتديةً فستانًا جاء الجزء العلوي منه أبيض اللون بأكمام طويلة وياقة عالية وتميَّز بالتطريزات الأنيقة السوداء الذي جاءت بطريقة عشوائية ومبعثرة، في حين جاء الجزء السفلي منه على شكل تنورة من الساتان الأسود وتميَّزت بكسرات عريضة.
وأكملت يارا إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة على شكل ذيل حصان، واعتمدت مكياجًا من درجات النود والوردي لإبراز ملامحها، وانتعلت حذاءً أسود ذا كعب عالٍ.