أخبار المشاهير

29 نوفمبر 2022

بعد شائعة ارتباطها بحمو بيكا.. من هي سارة خليفة؟

راج في الساعات الماضية أنباء حول ارتباط مؤدي المهرجانات حمو بيكا بالإعلامية سارة خليفة، بعد انتشار مقطع فيديو لهما خلال مطاردة أحد المعجبين بأحد المولات، ومحاولة التقاط صورة معهما.

وتساءل الكثير من متابعي بيكا عن هوية سارة وتفاصيل تتعلق بحياتها، خاصة وأن هناك من اعتقد أنهما بالفعل قد ارتبطا، لكن الثنائي خرجا عن صمتهما ونفيا الشائعات المتداولة جملة وتفصيلا.

من هي سارة خليفة؟


وسارة خليفة من مواليد القاهرة الـ 29 من مارس 1994، تحمل الجنسية المصرية، تزوجت في وقت سابق اللاعب محمود كهربا ثم انفصلا ولم تتزوج بعده، تعمل مقدمة برامج وإعلامية، وتبلغ من العمر 28 عاما.

بدأت سارة حياتها العملية في قناة art، حيث قدمت برنامج "من القاهرة" واستمرت في تقديمه لمدة ثلاث سنوات، وانتقلت بعدها إلى قناة الشرقيةـ وبرزت كإعلامية ماهرة حسب متابعيها، وقدمت العديد من البرامج عبرها لمدة خمس سنوات مثل برنامج "شباب ستار" 2012، وفي عام 2015 قدمت البرنامج الأمني "مهمات صعبة " الذي يناقش مغامرات الأشخاص في أصعب المهمات وما هي المعوقات التي واجهتهم وكيف نجح في قصته وحققها.



كما أنها شاركت في تقديم الأحداث العربية المهمة والندوات والمهرجانات مثل مهرجان "الفضائيات العربية" 2018 ومؤتمر الوحدة الاقتصادية العربية، ومهرجان الحب والسلام، كما قابلت العديد من الشخصيات البارزة واستضافت الكثير من نجوم الفن مثل محمد رمضان وماجد المصري وليلى علوي والفنانة هالة فاخر وغيرهم من نجوم الفن والتمثيل.

زواجها من اللاعب كهربا




تزوجت سارة خليفة في الـ 15 من يونيو 2016 من لاعب نادي الاتحاد السعودي والأهلي المصري سابقا محمود كهربا، ولكن سرعان ما نشبت خلافات بينهما وظهرت تطفو على السطح لينفصلا عن بعضهما بعد ستة أشهر من زواجهما.

وأقامت الإعلامية المصرية دعوى قضائية في سنة 2016 أمام محكمة الأسرة تطالب فيها إلزام محمود كهربا بمصاريف نفقتها، مؤكدة أنها لم تطلب الطلاق من اللاعب وأنه هو الذي طلقها غيابيا وذلك خلال جلسة دعوى نفقة الزوجية بالمحكمة الأسرية.