أخبار المشاهير

27 نوفمبر 2022

شذى حسون عن إليسا: أهانتني داخل مطعم في بيروت.. وهكذا تصرفت

تحدثت الفنانة العراقية شذى حسون، عن الموقف الذي أقدمت النجمة إليسا على فعله معها، مشيرة إلى أنها أهانتها، عند تواجدهما معا في أحد المطاعم بالعاصمة بيروت.
ووصفت حسون تصرف إليسا "بالمعيب"، قائلة إن الحادثة وقعت قبل عدة أشهر في المطعم، فصرخت إليسا أمام الناس قائلة: "من تكون شذى".
كما أكدت الفنانة العراقية في تصريحات لها لبرنامج "المجهول"، أن إليسا "أهانتها"، وهي بدورها كان من الممكن أن تُظهر أي ردة فعل ضدها، ولكنها تمالكت أعصابها، مبينة أن من كان برفقتها طلب منها أن تهدأ.
وأعربت شذى عن استغرابها من تصرف إليسا، لافتة إلى أنه عليها احترام جميع البشر، معلقة: "ومن هي إليسا؟ كلنا بشر ويجب أن نُحترم!".

خلاف شذى حسون وإليسا


يذكر أن خلاف إليسا وشذى حسون بدأ عندما طلبت الأخيرة التقاط صورة مع إليسا، لتجيبها: "no Cherie ما في لزوم"، وردت وقتها شذى: "أنا لم أطلب منها صورة، وكلمة "شيري ما شيري"، أنا ضليعة بالفرنسية فقد عشت في فرنسا ومعي ماستر، وهذه الكلمة لم أسمعها أصلا، وهذا كله فبركة، لم أطلب التقاط صورة معها"، كما حصل العديد من المواقف على "تويتر"، والتي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي.

شذى حسون تصف نفسها "بالمسالمة والبعيدة عن المشاكل"





وعلى صعيد مختلف، أكدت الفنانة شذى حسون، أن هناك عددا كبيرا من الأشخاص يعتبرون أن الكاميرا تظلمها كثيرا؛ لأنها تبدو على الطبيعة أجمل.
وأضافت خلال تصريح سابق لـ"فوشيا" أنّها إنسانة مسالمة، فجلّ ما يهمها هو الابتعاد عن المشاكل، مؤكدة أن شخصيتها تبدو قوية وشرسة ما يجعلها تبدو بصورة مغايرة ومختلفة عما هي عليه في الحقيقة.
وتابعت: "نجاحي ليس وليد عمل فنّي. فأنا أعتبر أن اسمي هو الحجر الأساسي في نجاحي. وضعت الركائز الأساسية في مسيرتي؛ لذلك عندما أعود بعد غياب أجد اهتماما إعلاميا وحضورا قويا".
وأشارت إلى أنها من الأوائل الذين أحيوا فكرة انتشار المرأة العراقية عربيا، مؤكدة أن الساحة الفنية تتسع للجميع وهي فخورة بتمثيلها العراق، وكونها فنانة الوطن العربي.
ولفتت إلى أنها أحيت العديد من الحفلات في الخليج، لبنان والمغرب، نافية أن تكون على خلاف مع الفنانة رحمة رياض، معلقة: "ما عندي مشكلة معها وأتمنى لها كل الخير".
وبشأن الأخبار التي تتردّد عن خلافات بين الإعلامية بوسي شلبي والممثلة إلهام شاهين، قالت: "لست على اطلاع بهذا الموضوع ، وإن كان الأمر صحيحا فلن يدوم الأمر كثيرا لأنهما مقرّبتان جدا من بعضهما".
وفي الختام، وجّهت شذى حسون رسالة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، حيث دعتهما لعدم إظهار مشاكلهما على الساحة وأمام الجمهور.